الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-26 09:55 pm

صيحات موضة تناسب المحجبات في شتاء 2022

صيحات موضة تناسب المحجبات في شتاء 2022


جفرا نيوز - بعض النساء المحجبات يحترنَ كل شتاء بسبب رغبتهن في مواكبة الموضة، وخوفهن من عدم تناسبها مع حجابهن، وهذا ما يضعهن في حيرة طوال الوقت، أثناء اختيار إطلالاتهن.

إلا أن مصممي الأزياء بدأوا يهتمون بالنساء المحجبات أكثر، حيث يصممون لهن الكثير من القطع التي تناسب حجابهن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الموضة المناسبة لشتاء 2022، والتي تتناسب مع المحجبات.

تُعدّ التنانير الواسعة من القطع المثالية للسيدة المحجبة، فموضتها لا تبطل أبدًا مهما تبدّلت المواسم،كما أنها تعطي السيدة المحجبة إطلالة محتشمة وأنيقة في الوقت ذاته.

ويمكنكِ خلال فصل الشتاء، تنسيق التنورة الواسعة مع الأحذية الطويلة والجاكيتات الدافئة، كما يمكنكِ إضافة حزام لها، ليعطيها مظهرًا أكثر تميزًا.

إن ارتداء بلوزة دافئة مع بنطلون بذات اللون يعطيكِ مظهرًا رياضيًا مريحًا للعين، وأنيقًا في الوقت ذاته، وتُعدّ الإطلالة أحادية اللون من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2022، فهي تناسب جميع السيدات، وحتى المحجبات، كما يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع معطف طويل، وحذاء رياضي، لتزيدي من جمال إطلالتك وحيويتها.

لاقى البليزر الواسع رواجًا كبيرًا في السنوات الماضية، لكن معظم السيدات يتساءلن عن طريقة تنسيقه مع الحجاب. وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن البليزر قطعة سهلة التنسيق، إذ يمكن للسيدة المحجبة تنسيقه مع التنورة الطويلة أو البنطلون الضيق، بالإضافة إلى أنه يتناسب بشكل مثالي مع الفساتين الطويلة.

لا يكتمل فصل الشتاء دون المعطف، سواء كان صوفيًا ناعمًا أو جلديًا طويلًا، فالمعطف مهما كان موديله، فهو من القطع العصرية التي تتماشي مع الحجاب بشكل لا يوصف، لذلك يمكن للسيدة المحجبة إضافة المعطف إلى جميع إطلالاتها، سواء مع التنورة والقميص أو البنطلون والبلوزة أو حتى الفستان، كما يمكنكِ انتعال الأحذية الرياضية المريحة أو الأحذية الشتوية الطويلة والأنيقة.

يعتبر الكارديجان الطويل، القطعة الأساسية عند السيدات المحجبات، ففي الأعوام الأخيرة، أصبح من الصيحات الرائجة التي تُنافس كبرى بيوت الأزياء العالمية، لتصميمه بأشكال وألوان منوعة ومميزة، كما أنه من القطع العملية بالنسبة للمحجبات، حيث يمكنهنّ الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة في المناسبات المختلفة، كما يمكنهن تنسيقه مع البناطيل والتنانير أيضًا.
ويكي عرب