بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-11-23 10:00 am

4 مكونات في مطبخك تمثل الحل السحري لدهون الفخذين

4 مكونات في مطبخك تمثل الحل السحري لدهون الفخذين

جفرا نيوز - طرح الدكتور خالد يوسف ، خبير التغذية العلاجية عبر صفحته الرسميةعلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،عدة وصفات طبيعية للتخلص من دهون الفخذين وهي.

" عصير الأناناس والكيوي"

أكد أن شرب كوبين من العصير مرتين يومياً، يساعد على إذابة الدهون المتراكمة في الفخذين.

"الفجل"

أشار إلى أن غلي حبة من الليمون المقطعةمع ٤ أكواب من الماء، و٢ حبة من الفجل المقشر والمقطع، وحبتين من الإجاص المقطع، وتفاحةمقطعة، ثمّ شرب كوب بارد من الخليط ثلاث مرات قبل الوجبات الرئيسية.

" قشر الليمون"

لفت إلى وضع حفنة من قشر الليمون، و٨ أكواب من الماء في قدر على النار وتركه حتى يغلي، ثمّ رفعه عن النار وإزالة القشر، ثمّ إضافة كوبين من عصير الليمون والخلط، ثمّ شرب الخليط أربع مرات يومياً على الأقل.

" الثوم والبقدونس "

وذكر أن وضع ٣٠ فصاً من الثوم و٦ أكواب من الماء، و٤ حبات من الليمون المقطع في إناء على النار والتحريك، ثمّ رفع الخليط عن النار وإضافة ٣ حزم من البقدونس المفروم إليه والتحريك مرة أخرى، ثمّ تصفيته وشربه يوميا على الريق، يساهم بشكل كبير في إذابة الشحوم.