النسخة الكاملة

الحديد لـ"ميلودي": أداء الفيصلي كان مميزاً بفضل عزيمة اللاعبين وروحهم القتالية..ونسعى لتجاوز الأزمة المالية

الخميس-2021-11-22 04:28 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد، أن التوقعات كانت جميعها تصب في صالح الغريم التقليدي الوحدات خلال لقاء أمس، مع أمنيات فيصلاوية بالفوز ولو بفارق هدف واحد دون أن يكون هناك توقعات بحسم اللقاء بنتيجة كبيرة.

وكشف الحديد خلال مداخلة لـ برنامج "مع معاذ" الذي يقدمه الزميل معاذ العمري ومن إعداد الزميل موسى العجارمة وأحكام الدجاني عبر اثير إذاعة ميلودي الأردن، أن أداء الفريق كان مميز للغاية في اللقاء الكلاسيكو بفضل عزيمة اللاعبين والروح القتالية العالية التي تسلحوا بها من أجل الشعار والكيان والجماهير وللإدارة الفني بقيادة محمود الحديد.

وأشار إلى أن نتيجة لقاء الكلاسيكو أعاد ثقة الجماهير الفيصلاوية بالفريق، ومنح اللاعبين دفعة معنوية إيجابية لحسم المشهد الختامي أمام نادي السلط والظفر باللقب.

وأضاف أن الفضل في حسم لقاء الكلاسيكو لا يعود للإدارة المؤقتة، ولا شك أنها عملت على رفع معنويات اللاعبين والتأكيد على ضرورة نسيان المشاكل والمستحقات المالية المتأخرة والتركيز على لقاء الغريم وصولاً للمسهد الختامي وحصد اللقب.

وتحدث الحديد عن الأزمة المالية التي تعصف بالنادي الفيصلي والتي تسبق الإعداد للموسم المقبل؛ قائلاً: أن الفيصلي مقبل على تجديد وإبرام عقود إحترافية للموسم المقبل، وتتأمل الهيئة الإدارية المؤقتة توفير السيولة الممكنة من خلال ترتيب أمور البيت الداخلي، لتجاوز الأزمة المالية ولو جزئياً لغاية تسديد جميع الإلتزامات المترتبة على النادي المتعلقة بمستحقات اللاعبين المتراكمة.

وبين أن الهيئة الإدارية تنتظر تقرير الجهاز الفني واللجنة الفنية، لحسم التعاقدات والبدء مبكراً في الاستعدادات للموسم المقبل، خاصة وأن ما يقارب 12 عقد ستنتهي مع نهاية الموسم، مشيراً أن الهدف الرئيس التجديد لابناء النادي ومن ثم النظر بملف اللاعبين المحليين والأجانب.