الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-11-22 02:58 pm

احذر تناول الفاكهة مع الوجبات

احذر تناول الفاكهة مع الوجبات

جفرا نيوز- 

يمكن أن توفر حصتان من الفاكهة النيئة لجسمك العناصر الغذائية ليعمل بشكل جيد. حتى أنه يساعد في الحفاظ على رطوبتك ويمنع المضغ غير الصحي، وبالتالي يساعد على التخلص من الكيلوجرامات. ولكن للاستفادة من هذه الفوائد من تناول الفاكهة، عليك تناولها في الوقت المناسب والاشتراك بشكل صحيح.

لماذا يجب عدم اقران الفاكهة بأي شيء آخر؟

تتحلل الفاكهة بسرعة مقارنة بأي طعام آخر. يمكن أن يؤدي إقرانها مع أي أطعمة أخرى إلى تكوين السموم في الجسم ، والمعروفة باسم amaذلك لأن اقتران الأطعمة قد يقلل من عملية الهضم. يجب أن تبقى الفاكهة في المعدة طالما أن أثقل الأطعمة تحتاج للهضم ، مما يجعل من الصعب على الجسم امتصاص العناصر الغذائية. تبدأ عصارات الجهاز الهضمي في تخمرها ، وهي سامة بشكل عام وقد تزيد من خطر الإصابة بالأمراض والحالات الصحية الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن تناول الفاكهة مع منتجات الألبان مثل الحليب والزبادي يمكن أن يؤدي إلى أمراض جلدية مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما.

تكون الثمار زاهية بشكل عام في الألوان. يمثل اللون المشرق للفاكهة الطاقة المرتبطة بالنار. تساعد الفاكهة عند تناولها نيئة على تحفيز نشاط الجهاز الهضمي وزيادة صحة الجهاز الهضمي وتقوية المعدة. يؤدي الطبخ إلى فقدان النيران في الجهاز الهضمي والعناصر الغذائية الصحية. لذلك ، لن يكون هناك أي فوائد من تناول الفاكهة المطبوخة.