الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-11-21 04:24 pm

الرفاعي عن زيارته للكرك: أهلها نشامى ميامين - صور

الرفاعي عن زيارته للكرك: أهلها نشامى ميامين - صور

جفرا نيوز - نشر رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن زيارته لمحافظة الكرك ، وتحديداً بدعوة من د . دهمة الحجايا والتي تخطت كل العقبات وحصلت على درجة الدكتوراه . 

وقال الرفاعي إن جزءاً مهماً من عمل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، يتعلق بأهمية دور المواطن في الحياة العامة، وتوسيع مشاركة المرأة والشباب

وتاليا نص المنشور: 

في محافظة الكرك الأبية وفي مضارب أهلها النشامى الميامين، بيوت العز والفخر، ووسط جمع خيّر من الوجوه الأردنية الطيبة، حيث تلقيت دعوة كريمة من د. دهمة الحجايا، التي سطرت قصة نجاح فريدة، انتقلت خلالها بالعزيمة والإرادة من صفوف محو الأمية، إلى الحصول على درجة الدكتوراة، رغم كثرة التحديات وضعف الإمكانات المادية.

جزء مهم من عمل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، يتعلق بأهمية دور المواطن في الحياة العامة، وتوسيع مشاركة المرأة والشباب؛ وفي كل يوم ألتقي نماذج مُلهِمة من شبابنا الأردني، وسيدات وطننا الفاعلات، في مختلف دوائر الحياة العامة، ما يثبت أن الأردني والأردنية قادرون على صناعة التحديث والتطوير، بعزيمتهم وإرادتهم، وأن دور المجتمع والثقافة الوطنية، لا يقل أهمية عن الدور الرسمي والإطار التشريعي لإنجاز أي تحديث وتطوير منشود.

أكرر شكري للدكتورة دهمة الحجايا، ولزوجها وأسرتها الكريمة، ووالدتها، الأم الأردنية الطيبة، على ما شملونا به من كرم وحسن ضيافة، هي من صميم شيم وقيم المواطن الأردني النبيل.