فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-11-21 04:24 pm

الرفاعي عن زيارته للكرك: أهلها نشامى ميامين - صور

الرفاعي عن زيارته للكرك: أهلها نشامى ميامين - صور

جفرا نيوز - نشر رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن زيارته لمحافظة الكرك ، وتحديداً بدعوة من د . دهمة الحجايا والتي تخطت كل العقبات وحصلت على درجة الدكتوراه . 

وقال الرفاعي إن جزءاً مهماً من عمل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، يتعلق بأهمية دور المواطن في الحياة العامة، وتوسيع مشاركة المرأة والشباب

وتاليا نص المنشور: 

في محافظة الكرك الأبية وفي مضارب أهلها النشامى الميامين، بيوت العز والفخر، ووسط جمع خيّر من الوجوه الأردنية الطيبة، حيث تلقيت دعوة كريمة من د. دهمة الحجايا، التي سطرت قصة نجاح فريدة، انتقلت خلالها بالعزيمة والإرادة من صفوف محو الأمية، إلى الحصول على درجة الدكتوراة، رغم كثرة التحديات وضعف الإمكانات المادية.

جزء مهم من عمل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، يتعلق بأهمية دور المواطن في الحياة العامة، وتوسيع مشاركة المرأة والشباب؛ وفي كل يوم ألتقي نماذج مُلهِمة من شبابنا الأردني، وسيدات وطننا الفاعلات، في مختلف دوائر الحياة العامة، ما يثبت أن الأردني والأردنية قادرون على صناعة التحديث والتطوير، بعزيمتهم وإرادتهم، وأن دور المجتمع والثقافة الوطنية، لا يقل أهمية عن الدور الرسمي والإطار التشريعي لإنجاز أي تحديث وتطوير منشود.

أكرر شكري للدكتورة دهمة الحجايا، ولزوجها وأسرتها الكريمة، ووالدتها، الأم الأردنية الطيبة، على ما شملونا به من كرم وحسن ضيافة، هي من صميم شيم وقيم المواطن الأردني النبيل.
 
ويكي عرب