المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2021-11-21 02:01 pm

مشروبات صباحية تساعدك على إنقاص الوزن

مشروبات صباحية تساعدك على إنقاص الوزن

جفرا نيوز - تلجأ النساء لطرق عديد من أجل إنقاص وزنهن ولعل أفضل تلك الطرق الصحية هى تناول بعض المشروبات في الصباح عند تناول الإفطار من أجل إنقاص الوزن، ونستعرض أبرز تلك المشروبات خلال هذا التقرير.

تتضمن تلك المشروبات تناول القهوة كمشروب صباحي دون إضافة السكر أو الحليب لأن ذلك يؤدي لزيادة السعرات الحرارية التي يمكن أن تفسد نظامك الغذائي اليومي.

ويمكن للنساء أيضًا تناول الشاي الأخضر خاصة وأنه يساعد على تسريع عملية حرق الدهون وزيادة الأداء عند ممارسة الرياضة فهو يحظى بشعبية كبيرة من أجل الحفاظ على وزن مثالي.

تشتمل تلك المشروبات أيضًا على تناول منقوع الماء في الصباح المُضاف إليه الليمون والنعناع أو القرفة والتفاح والخيار إلى الماء ونقعها لفترة قبل شربها في الصباح.

ويعتبر أيضًا عصير الخضار والفاكهة أحد أهم تلك المشروبات لكنها يجب أن تكون منخفضة السعرات الحرارية من أجل إنقاص الوزن فهى أحد العناصر الغذائية العامة.