فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-11-21 12:36 pm

اليرموك عبر ميلودي: "لسنا الجامعة الوحيدة التي تم التبرع لطلابها من إسميك" ولا يستطيع أحد منعه

اليرموك عبر ميلودي: "لسنا الجامعة الوحيدة التي تم التبرع لطلابها من إسميك" ولا يستطيع أحد منعه

جفرا نيوز - استنكر مدير العلاقات العامة لجامعة اليرموك مخلص العبيني الهجمة التي تجري على الجامعة بعد تبرع الأردني المقيم في الإمارات حسن أسميك.

وأوضح بإتصال مع برنامج علينا وعليك عبر اثير اذاعة "ميلودي" والذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي ويعده حنين البيطار ونبيل العبادي، ان التبرع كان مباشر للطلبة وليس عن طريق الجامعة، مؤكداً ان لااحد يستطيع الوقوف في وجه اي متبرع سواء كانت الرئاسة او مجلس الامناء خصوصاً ان كان مقدم التبرع اردني الجنسية.

 ونوه ان دور الجامعة يقتصر فقط على تقديم كشوفات بأسماء الطلبة الذين بحاجة للتبرع، مشيراً ان من الإعلام عرفنا بإسم المتبرع.

وكشف عبر البرنامج عن التبرع لجامعتين أخريات من قبله وعلى نفس النمط، وقال "أن اليرموك ليست هي الوحيدة التي تم التبرع لها حيث قدم تبرعات ايضاً لجامعتين أخريات" – دون ان يكشف عنهما-.

 وبلغ حجم التبرع لطلبة اليرموك 180 الف دينار وزعت على 330 طالبة وطالب.
 
ويكي عرب