فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-11-21 11:36 am

الأجهزة المختصة تعتقل 4 معارضين سوريين بينهم صحفي

الأجهزة المختصة تعتقل 4 معارضين سوريين بينهم صحفي

جفرا نيوز - اعتقلت الاجهزة المختصة صحفياً سورياً معارضاً وأجبرته على الإقامة في مخيم حدودي بعد مصادرة معداته الصحفية، تمهيداً لترحيله مع عدد من القياديين السابقين في ميليشيا "الجيش الحر” إلى سوريا.

وذكرت مصادر أن الاجهزة الأمنية اقتحمت منزل الصحفي السوري، إبراهيم عواد، الأربعاء الماضي، وقامت باعتقاله بعد مصادرة أدواته الصحفية ومن ثم نقله إلى مخيم الأزرق بغية ترحيله إلى سوريا.

وأضافت المصادر، أن الأجهزة الامنية نقلت أيضا ثلاثة أشخاص آخرين إلى مخيم الأزرق الحدودي، بهدف فرض الإقامة الجبرية عليهم، عرف منهم القياديان السابقان في الجيش الحر” (محمود طقطق)، و(أبو قاسم الزوباني).

ولم تصرح الحكومة حول أسباب اعتقال الأشخاص الأربعة وخاصة الصحفي إبراهيم عواد، لكنّ ناشطين معارضين على مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا تلك الاعتقالات بتغيير واضح بسياسة الأردن تجاه المعارضة السورية بعد التطبيع مع سوريا بسبب المصالح الاقتصادية المشتركة ولا سيما الاتفاقات الأخيرة.

ويكي عرب