4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2021-11-21 11:06 am

إشارات لوجود شخصًا ما يفكر بكِ .. تعرف عليها

إشارات لوجود شخصًا ما يفكر بكِ .. تعرف عليها

جفرا نيوز - تواجه العديد من النساء حيرة في معرفة ما إذا كان هناك شخص ما يفكر فيهن أم لا إلا أن ما لا يعرفه الكثير منهن أن هناك بعض العلامات والإشارات التي يمكن اعتبارها مؤشرات أن هناك شخصًا ما يراوده التفكير بشأنهن؛ ونستعرض أبرز تلك الإشارات في ذلك التقرير.

تتضمن تلك الإشارات ابتسامة اللاوعي حيث يتفاعل الجسد عن طريق إخبار عقلك بإرسال الإشارات لكي يتفاعل جسدك، وذلك ما يحدث مع شخص معجب بك ويفكر فيك بشكل مستمر.

ويشمل ذلك أيضًا وجود تغير مفاجئ في الحالة الانفعالية وهو أن تبدو في حالة فرح وتضحك وفجأة يتحول ذلك إلى حزن والشعور بالاكتئاب ؛ فربما في هذه اللحظة يوجد شخص ما يفكر فيك فيحاول العقل الباطن أن يخبرك بأشياء معينة.

وتعد حركات العين الغريبة أيضًا أحد هذه الإشارات مثل الشعور بالحكة أو الرعشة المفاجئة فقد يوجد شخص ما يفكر فيك في الوقت الحالي.