فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-11-21 10:35 am

البطاينة : لست صهراً لدحلان .. ولا علاقة لي به من قريب أو بعيد

البطاينة : لست صهراً لدحلان .. ولا علاقة لي به من قريب أو بعيد

جفرا نيوز - أصدر وزير العمل الأسبق نضال البطاينة بياناً أوضح فيه ما يدار من شائعات حول علاقته بمحمد دحلان ، مبيناً أنه بدأ يتردد ومنذ عودته الى الأردن من 4 سنوات ممن يسمون أنفسهم معارضة خارجية بأن له علاقة بالمدعو محمد دحلان ، حتى وصل الأمر الى اشاعة انه زوج إبنته .

وفي هذا السياق أكد البطاينة أنه لا علاقة له بالمدعو دحلان لا من قريب ولا من بعيد ، لافتا أنه بدأ ربط اسمه بشخصية اخرى مثيرة للجدل ومقيمة في دولة الامارات مؤخراً .

وبين البطاينة في توضيحه حول ما يدار عن علاقته بدحلان أن ذلك يقع ضمن اغتيال الشخصية من البعض او التصديق لما يشاع من البعض الآخر لكونه اقام في دولة الامارات لفترة طويلة والشخصين يقيمين في الامارات كذلك، وأنه لا يوجد له خدمة سابقة بالمملكة ليتم الحديث عنها ونقدها.

وأشار الى أنه كان يعمل في دولة الامارات موظف حكومي ولم يتعاطى مع السياسة او "البزنس" يوما ، وأنه علاقاته كانت محدودة في مجال عمله مع بعض ابناء جلدته و الذين يعلمون عنه كل ذلك ومع بعض الشخصيات الاماراتية الحكومية لطبيعة عمله . 

وبين أنه عندما استدعي لخدمة البلد لبى النداء هو وعائلته ولم يترك الأردن . 


ويكي عرب