فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-11-13 12:02 pm

لإنجاب الذكور.. خطوات هامة لا تغفلي عنها أبداً

لإنجاب الذكور.. خطوات هامة لا تغفلي عنها أبداً

جفرا نيوز -  يسعى الكثير من الأزواج عن طريقة لإنجاب الذكور، وخاصة بعد الولادات المتكررة بالإناث، فتبدأ مرحلة البحث عما يمكن أن يقوموا به من أجل ذلك، وهناك العديد من المعتقدات الخاطئة والغير علمية حول إنجاب الذكور، أبرزها تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الحموضة مثل اللحم والأسماك، بل على العكس فهذه الأطعمة تحتوي على الحديد والبروتين الهامة للجنين.

وأشارت بعض الدراسات أجرتها جامعة بوسطن الأمريكية، أن نوعية طعام الحامل تلعب دوراً كبيراً في تحديد نوع الجنين سواء ذكر أو أنثى، وإذا كنت تريد الذكر فعليك باتباع الخطوات والنصائح التالية وفقاً لموقع”Web md”:

1- الابتعاد التام عن التدخين، وتجنب تناول الكافيين مثل القهوة، والمشروبات الغازية.

2- تناول الأطعمة التي تحتوي على عنصر الكالسيوم الذي يوجد في اللبن، بالإضافة إلى البوتاسيوم في البطاطا، والموز.

3- المداومة على تناول الذرة في وجبة الإفطار، حيث أشارت دراسة أجرتها البحوث البريطانية أن تناول الحامل لأكثر من كوب من الذرة في أسبوع واحد، لديهن فرصة الإنجاب الذكر بحوالي 24 %.

4- تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات أهمها فيتامين ” 12ب” في اللحوم والأسماك، و” سي” مثل الفواكه الحمضية ، و ” هـ” مثل المكسرات وزيت الزيتون.
ويكي عرب