الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-12 11:24 pm

أفضل تمارين يوغا للتخلص من مشاكل الشعر

أفضل تمارين يوغا للتخلص من مشاكل الشعر

جفرا نيوز - فيما يلي 5 وضعيات يوغا لتحسين جودة الشعر، وفق صحيفة تايمز أوف إنديا.
وضعية الجمل

اركع على الأرض واتخذ الوضعية المبينة في الصورة، مع استنشاق وزفير والحفاظ على هذا الوضع لثوان.
الكلب المنحني

وضعية مشابهة لوضعية الكلب مع وضع الركبتين تحت الوركين، والرسغين تحت الكتفين. مع أخذ نفس وفرد المرفقين والركبتين، بالتوازي مع رفع الوركين على شكل V معكوس.
الوقوف إلى الأمام

الوقوف المستقيم مع مباعدة القدمين، ووضع اليدين على الجانبين والكتفين مسترخيين، ثم سحب نفس مع مد اليدين فوق الرأ وتوجيه أطراف الأصابع إلى السقف، قبل الزفير وثني الجسم عند الوركين للأمام.
وضعية الماس

الركوع مع وضع الركبتين معًا والقدمين متباعدتين قليلاً، وراحة اليدين على الفخذين، ثم الجلوس لسحب القدمين من الأرداف مع الحفاظ على العمود الفقري مستقيماً.
وضعية الأرنب

الركوع مع وضع القدمين معًا، ثم ثني الرأس حتى يلمس الركبتين، وتلامس قمته الأرض.