انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-12 10:06 pm

طرق تنسيق اللون الأصفر مع إطلالاتك الخريفية والشتوية

طرق تنسيق اللون الأصفر مع إطلالاتك الخريفية والشتوية

جفرا نيوز - يلعب اللون دورا كبيرا في جعل إطلالاتك مميزة وملفتة وأنيقة أيضاً. وهذا العام سيطر اللون الأصفر بتدرّجاته على عالم الموضة ليضيف إليها الكثير من الأناقة والرقي.

ويمكنك إضافة اللون الأصفر إلى إطلالاتك الشتوية بكل سهولة وبساطة من خلال عدة طرق سنستعرضها في السطور القادمة.

الكثير من النساء ذوات البشرة البيضاء لا يفضّلن ارتداء قطع باللون الأصفر، لأنه يجعلهن يظهرن شاحبات ومتعبات، فهؤلاء يمكنهن إدخال اللون الأصفر إلى إطلالاتهن من خلال الإكسسوارات المميزة كالوشاح أو حقائب اليد أو الأحذية أو الأحزمة، أو أربطة الرأس، أو حتى قلائد أو أقراط باللون الأصفر، فهذه القطع البسيطة والناعمة قادرة على التغيير من شكل إطلالاتك، وفي الوقت ذاته هي كافية لتعطيكِ إطلالة جذابة وجريئة، ومواكبة للموضة.

تعتبر المعاطف العصرية مثالية لتحديث ملابسك التي كنت ترتدينها مئات المرات من قبل، لذلك فإذا كنتِ من عشاق اللون الأصفر يمكنكِ إدخاله إلى إطلالاتك الشتوية من خلال المعاطف، فهذه طريقة آمنة وأنيقة لدمج اللون الأصفر مع إطلالاتك في فصلي الخريف والشتاء.

البناطيل ذات الألوان الزاهية هي القطع المسؤولة عن أناقة خزانة ملابسك الشتوية، تماماً مثل البنطلون الأبيض خلال أشهر الصيف، ويعتبر البنطلون ذو اللون الأصفر من القطع الأنيقة والرائجة خلال فصلي الخريف والشتاء؛ إذ يمكنك ارتداؤه مع أي شيء فمثلاً يمكنكِ تنسيق البنطلون الأصفر الواسع مع جاكيت فرو ناعم باللون البيج، أو يمكنكِ تنسيقه مع الجاكيت الجلد الدافئ كي يزيد من أناقة إطلالاتك.

بالتأكيد يُعد الفستان الأصفر البسيط من القطع الأساسية في فصلي الربيع والصيف، لكن من الآن وصاعداً أصبح بإمكانك الاحتفاظ به لارتدائه في أيام الخريف والشتاء، وذلك لتجعلي إطلالاتك حيوية وناعمة وغير تقليدية في الوقت ذاته. على سبيل المثال، يمكنكِ إقران فستان أصفر مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأبيض أو البرتقالي.
وبحسب خبراء الموضة؛ فخلال فصلي الخريف والشتاء يمكنكِ اختيار الفساتين ذات اللون الأصفر المصنوعة من الأقمشة الثقيلة والسميكة.