شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-12 10:03 pm

الجلد الملون موضة شتاء 2022.. كيف تنسقينه؟

الجلد الملون موضة شتاء 2022.. كيف تنسقينه؟

جفرا نيوز - يُعد الجلد من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات في فصل الشتاء، وفي الآونة الاخيرة لم يعد اللون الأسود هو الطاغي على الملابس الجلدية، بل أصبحت الألوان القوية هي الأكثر انتشارًا، مثل الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، النيلي، وغيرها، وباتت الألوان الترابية هي الأقل انتشارًا.

فالملابس الجلدية الملوّنة تمنح المرأة إطلالة غير تقليدية، وتلفت انتباه الناس في الوقت ذاته، كما أنها تعكس جرأة المرأة وتميزها، لذلك ينصح خبراء الموضة والأزياء النساء هذا العام، بإعطاء القطع الجلدية ذات اللون الأسود، قسطًا من الراحة والتوجه إلى القطع الجلدية الملوّنة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القطع الجلدية الملوّنة، ضمن إطلالاتك الشتوية لهذا العام.

بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن تنسيق الألوان الجريئة مع بعضها لا يفشل تمامًا، مثلما لا يفشل تنسيق الألوان المحايدة، فالألوان الجريئة قادرة على نقل إطلالاتك إلى مستوى أخر من الأناقة، وإعطائها الكثير من الجرأة والحيوية.
ويمكنكِ الجمع بين البساطة والألوان الجريئة معًا في إطلالة واحدة، من خلال اختيار الملابس ذات الألوان الساطعة، ولكن بالوقت ذاته، سادة؛ أي غير مطبوعة أو منقوشة، إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الجلد البرتقالي مع قميص ناعم باللون الأرجواني.
دمج الألوان الصاخبة مع القطع ذات المطبوعات

يمكنكِ تنسيق القطع الجلدية ذات الألوان الصاخبة، مثل الأحمر مع القطع ذات المطبوعات المتعارضة بطريقة فنية، من خلال تنسيق الألوان بطريقة أنيقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار القطع ذات المطبوعات باللونين الأبيض والأسود مع المعطف الجلد الأحمر.
اختيار الإطلالة البسيطة

قد لا تتجرأ بعض السيدات على تجربة دمج القطع الملونة مع بعضها، هؤلاء يمكنهم اختيار القطع الأساسية البسيطة وتنسيقها مع البنطلون الملون، فمثلًا يمكنهم اختيار البنطلون الملون وتنسيقه مع تانك توب اللون الأبيض، فهذه الإطلالة بسيطة وأنيقة ومريحة للنظر.

إن أسهل طريقة لتنسيق القطع الملونة، هي اختيار قطعة مطابقة لها، فمجموعة الأزياء المتطابقة دائمًا ما تخطف قلوب أصحاب الذوق الرفيع، فمثلًا يمكنك تنسيق بنطلون ملوّن مع بلوزة باللون ذاته، خلال خروجاتك اليومية، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.