فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2021-11-12 05:18 pm

عطوة اعتراف لمدة شهر بمقتل الشابين الحموري في إربد

عطوة اعتراف لمدة شهر بمقتل الشابين الحموري في إربد

جفرا نيوز - منحت عشيرة الحموري ،اليوم الجمعة، عطوة اعتراف عشائرية على خلفية مقتل الشابين تامر ورامي الحموري طعنا وإصابة والدهم قبل أيام في مدينة اربد.

وقال وجهاء وشيوخ العشيرة إن تم منح عطوة اعتراف لمدة شهر واحد بعد تعهد الجاهة التي ضمت نواب ووجهاء محافظة اربد، بتوجيه عريضة مرفوعة إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تنص على تحويل القضية الى محكمة امن الدولة إعدام القاتل والتسريع بإجراءات المحاكمة وذلك درءا للفتنة.

وتشمل المطالَب التكفل بعلاج الأب حتى الشفاء التام و حفظ حقوق وذوي المتوفين وورثته وحقوقهم العشائرية والقانونية والشخصية وتحويل القضية لمحكمة أمن الدولة.

وطالبت عشيرة الحموري بإنزال أقسى العقوبات بحق القاتل





ويكي عرب