الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-10 12:07 pm

السجن على خمسة اداريين بمستشفى الامير حمزة تلاعبوا بعطاء مرشحات الكلى

السجن على خمسة اداريين بمستشفى الامير حمزة تلاعبوا بعطاء مرشحات الكلى

جفرا نيوز  - أصدرت الهيئة السابعة لجنايات الفساد في محكمة الجنايات الصغرى حكماً بالسجن لخمسة موظفين اداريين في مستشفى الامير حمزة من شهر الى ستة اشهر لتلاعبهم بعطاء مرشحات الكلى.

وبينت الهيئة ان القرار الذي ترأسه القاضي الدكتور رمزي العظامات وعضوية الدكتور محمد الطراونة وحضور المدعي العام القاضي معاوية السعايدة ان ثلاثة موظفين حكم عليهم بالسجن ستة أشهر وموظفًا شهرين وآخر شهر واحد.

وبينت المحكمة ان هذه القضية شملت ٢٦ متهماً جراء التلاعب بعطاء مرشحات الكلى حيث قام المتهمون باعادة مليون و٥٠ ألف دينار من احدى الموظفات واشقائها وهذا المبلغ قد ألغى التضمينات والغرامات وخفف الحكم عليهم.

واتهم في هذه القضية شركات توريد هذه المواد حيث أشار كتاب مدعي عام النزاهة و مكافحة الفساد الى فقدان دفتر فواتير استلام واحالة عطاء على شركة وهمية .

وبين القرار أن التلاعب كان يجري على مدى سنوات في توريد هذه العطاءات ،كما أعلنت المحكمة براءة وعدم المسؤولية لمتهمين اخرين لغياب الدليل .