فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2021-11-08 12:48 pm

الأرصاد وطقس العرب لـ"جفرا": لا صحة للأخبار المتدولة حول قدوم منخفضات قوية خلال الفترة المقبلة

الأرصاد وطقس العرب لـ"جفرا": لا صحة للأخبار المتدولة حول قدوم منخفضات قوية خلال الفترة المقبلة

جفرا نيوز – رامي المعادات 

أكد مدير دائرة الأرصاد الجوية رائد ال خطاب، ان لا صحة للأخبار المتداولة حول قدوم منخفضات جوية قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا ان مصدر نشر المعلومة موقع غير مؤهل او مرخص لغاية رصد الحالة الجوية.

وأضاف ال خطاف في حديث لـ"جفرا"، ان لا تغيرات على الحالة الجوية للإسبوع الحالي، ويتوقع منتصف الشهر الحالي ان تسود حالة من عدم الاستقرار متبوعة بأمطار متوسطة على بعض المناطق في المملكة.

وطالب ال خطاب من المواطنين أخذ المعلومات الجوية من مصادرها الرسمية وعدم الإكتراث لما تنشره بعض المواقع والصفحات الغير مختصة بهذا الشأن.

بدوره، قال مدير العمليات الجوية في موقع طقس العرب اسامة الطريفي في حديث لـ"جفرا"، ان لا صحة للأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الألكترونية، عن منخفض جوي عميق سيضرب المملكة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، ان الفترة الحالية هي فترة إنتقالية في الحالة الجوية وتشهد تغييرات كبيرة ولا يمكن توقع الحالة الجوية بدقة عالية لأكثر من أسبوع، مؤكدا ان ما نشرته بعض المواقع عار عن الصحة.

وبين ان الموسم المطري ما زال في بدايته وان تأخر هطول الامطار لا يستدعي القلق، حيث يبدأ الموسم المطري في الربع الاخير من الشهر القادم ويستمر (90) يوما.
  
وكان قد قال مركز راصد الأردن للتنبؤات الجوية في تصريحات صحفية، إن هناك مؤشرات قوية لتأثر المملكة بمنخفضين جويين قويين خلال الفترة القادمة من الشهر الحالي.

وتوقع المركز وفق آخر التحديثات ان تشهد الفترة القادمة قدوم منخفضات جوية ماطرة إلى المملكة هي قيد المتابعة الآن لتكسر حاجز الجفاف المسيطر على المنطقة منذ فترة
 
ويكي عرب