فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-11-08 12:07 pm

تعرف على أبرز مخاطر نقص الوزن المفاجئ

تعرف على أبرز مخاطر نقص الوزن المفاجئ

جفرا نيوز - أطلق أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني، الدكتور محمد الأحمدي، تحذيرًا من خفض وزن الجسم بشكل كبير ومفاجئ؛ لتجنب حدوث ارتداد بالوزن بعد "الدايت".

وقال الدكتور الأحمدي، أن المعدل الطبيعي لخفض الوزن هو خسارة نصف كيلو كل أسبوع، لافتًا إلى أن الحمية القاسية تؤدي لاضطراب حياة الشخص وتُسبب التعب والخمول، وفقاً لقناة "السعودية".

وأشار إلى أن نقطة الضبط تعني وجود وزن مُحدد لكل إنسان يتحكم فيه الدماغ، لذا يجب عدم إثارة الدماغ للتعرف على الدايت، موضحاً أن العوامل المؤثرة بتلك النقطة هي الجينات والجنس، مضيفًا أن التغيير في النظام الغذائي للشخص المُقبل على إنقاص الوزن مطلوب، كما أن قطع الحمية مُتاح بدون تناول الأكل بشكل مبالغ فيه.

 
ويكي عرب