الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة “دليفري حكومي" الصحة تقوم بايصال الادوية المزمنة الى منازل المرضى ترجيحات برفع أسعار البنزين في الأردن 3.5 قروش الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-11-08 11:14 am

نبات يعمل على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

نبات يعمل على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

جفرا نيوز - أفادت الطبيبة سارة برايور، بأن نبات الثوم يعتبر غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة كبيرة وفعالية عالية ويمكن أن تستخدم للأشخاص الذين يعانون من مرض السكر.
 
ووفقًا للطبيبة، فإن الثوم يحتوي على مركب يسمى أجوين، والذي يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بنسبة 25 في المائة .

يشار إلى أن فصين من الثوم يمكن أن يساعدا أيضًا في خفض نسبة الكوليسترول السيئ وبالتالي تقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية أو السكتات الدماغية بشكل كبير.

لا يشترط أن يؤكل الثوم في صورته النقية يمكنك استخدامه في صورة زيت الثوم الذي يضاف إلى الطعام على هذا النحو، فإنه يزيد أيضًا بشكل فعال من امتصاص الجلوكوز.

وجدت دراسة حديثة أن زيت الثوم يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم ويقلل من فقدان البروتين عبر الكلى، وهو نتيجة شائعة لمرض السكري. نُشرت الدراسة الأكثر شمولاً للعلاقة بين استهلاك الثوم وسكر الدم في مجلة