انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2021-11-07 10:35 am

أهمية المضمضة بزيت الزيتون

أهمية المضمضة بزيت الزيتون

جفرا نيوز - يعتبر زيت الزيتون من العناصر الغذائية التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، فهو مكملاً ممتازاً لمن يبحثون عن نمط حياة صحي، ويتم استخدامه في عمليات التجميل، ويضاف إلى أقنعة الوجه والشعر، فما هي فوائد المضمضة بزيت الزيتون؟

يُعتقد أن الغرغرة المنتظمة بزيت الزيتون تزيل السموم الضارة من الجسم وتقوي المناعة، ووفقًا لبعض الأطباء، يمكن لمثل هذه الإجراءات أن تخفف عددًا من الأمراض - الشلل وقرحة المعدة والصداع ومشاكل أمراض النساء . 

 ومن المهم ملاحظة أنه ليس كل زيت زيتون مناسب لهذه الممارسة، اختر زيت الزيتون البكر الممتاز، وصب ملعقة كبيرة من الزيت واشطف فمك لمدة 10-20 دقيقة، وإذا فعلت كل شيء بشكل صحيح، يجب أن ينتهي بك الأمر مع سائل حليبي، واشطف فمك بالماء الدافئ ونظف أسنانك.

ويُنصح بالقيام بذلك في الصباح - وبهذه الطريقة يمكنك حل بعض المشاكل دون اللجوء إلى الأدوية، ويمكن إجراء العملية عدة مرات في اليوم والأهم من ذلك، على معدة فارغة.

 والشطف بزيت الزيتون يساعد على تخفيف التهابات اللثة وتبييض الأسنان.