فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2021-11-06 12:11 pm

جدال وخلاف بين وزيرين سابق وحالي عبر تويتر- تفاصيل

جدال وخلاف بين وزيرين سابق وحالي عبر تويتر- تفاصيل

جفرا نيوز -  احتدم الجدال بين وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ووزير المالية الأسبق عمر ملحس درا على انتقادات الاخير لتعطل نظام تطعيم كورونا بمدينة الحسين للشباب ووصفه الحكومة بانها بـ (حكومة لا الكترونية بامتياز).

ورد ملحس على الهناندة : "معالي الاخ الحبيب ، النظام يعمل في جميع المراكز دون مشاكل لأكثر من عشرة اشهر، ويعتبر الافضل بين جميع انظمة المطاعيم في المنطقة والعالم. ولكنه نظام قد يتعرض لبعض المشاكل، ويتم حلها ضمن أفضل معايير الاستجابة. نسبة توفر النظام للاستخدام تتعدى 99.9% بالمئة. والكمال لله وحده".

بدوره رد ملحس رد على الهناندة قائلاً "سيدي كل الاحترام، لكن لا بد من اعلام الناس ان النظام معطل حتى يؤجلون قدومهم، بدلا من تكديسهم بالانتظار المجهول".

وأضاف "واضح انه لا يوجد خطة رديفة/توافرية لموضوع الانظمة على مستوى الدوائر والوزارات، ولربما تعطل نظام سوق عمان المالي الاسبوع الماضي خير دليل". 
 
ويكي عرب