الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2021-11-06 12:11 pm

جدال وخلاف بين وزيرين سابق وحالي عبر تويتر- تفاصيل

جدال وخلاف بين وزيرين سابق وحالي عبر تويتر- تفاصيل

جفرا نيوز -  احتدم الجدال بين وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ووزير المالية الأسبق عمر ملحس درا على انتقادات الاخير لتعطل نظام تطعيم كورونا بمدينة الحسين للشباب ووصفه الحكومة بانها بـ (حكومة لا الكترونية بامتياز).

ورد ملحس على الهناندة : "معالي الاخ الحبيب ، النظام يعمل في جميع المراكز دون مشاكل لأكثر من عشرة اشهر، ويعتبر الافضل بين جميع انظمة المطاعيم في المنطقة والعالم. ولكنه نظام قد يتعرض لبعض المشاكل، ويتم حلها ضمن أفضل معايير الاستجابة. نسبة توفر النظام للاستخدام تتعدى 99.9% بالمئة. والكمال لله وحده".

بدوره رد ملحس رد على الهناندة قائلاً "سيدي كل الاحترام، لكن لا بد من اعلام الناس ان النظام معطل حتى يؤجلون قدومهم، بدلا من تكديسهم بالانتظار المجهول".

وأضاف "واضح انه لا يوجد خطة رديفة/توافرية لموضوع الانظمة على مستوى الدوائر والوزارات، ولربما تعطل نظام سوق عمان المالي الاسبوع الماضي خير دليل".