فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-03 04:31 pm

خلافات وانسحابات باجتماع نقابة الصحفيين.. السعايدة لـ"جفرا": الامور انتهت والقضاة: النواب السبب

خلافات وانسحابات باجتماع نقابة الصحفيين.. السعايدة لـ"جفرا": الامور انتهت والقضاة: النواب السبب

جفرا نيوز – رامي المعادات 

نشبت خلافات وانسحابات في جلسة مجلس نقابة الصحفيين اليوم، على اثر دعوة وجهت للعضوين في النقابة الزميلين ابراهيم قبيلات والزميل عدنان برية، من اللجنة الادارية في مجلس النواب برئاسة النائب ابراهيم الطراونة. 

وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة لـ"جفرا نيوز"، ان الخلاف بسيط ولم يصل الى حدود تتعدى الاختلاف في وجهات النظر، وتم حل الاشكال بمهنية عقب انسحاب نائب النقيب الزميل جمال شتيوي برفع الجلسة.

الزميل خالد القضاة قال من ناحيته لـ"جفرا نيوز"، ان الخلاف حدث بسبب اجتماع مجلس النواب امس بخصوص تعيينات التلفزيون الاردني، والحاق الضرر ببعض الزملاء في التلفزيون، مؤكدا ان بعض اللجان في المجلس تحاول شق صف النقابة وتشتيت الزملاء.

 واضاف، ان المجلس يحاول بث شعبويات على عاتق الصحفيين والزملاء في التلفزيون بسبب قرب انتخابات  اللجان ومن اجل كسب تعاطف الناس والزملاء في المهنة.

ويأتي انسحاب الزملاء السعايدة وشتيوي والقضاة بحسب حديث الزميل خالد القضاة، اثر ذهاب الزميلين عضوي المجلس ابراهيم قبيلات وعدنان بريه الى جلسة اللجنة الادارية بمجلس النواب والتي خصص جزء منها لمناقشة أوضاع الزملاء في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ونقل عدد من الصحفيين، وهو ما اعتبره السعايدة تجاوزاً على الزملاء وعلى مجلس النقابة ككل، واستصغار للنقابة ككل.

 
ويكي عرب