النسخة الكاملة

بسبب (قط).. انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الأميرة إيمان .. صور

الخميس-2021-11-03 12:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 

تسبب " قط" يوم أمس بانقطاع التيار الكهربائي في مستشفى الأميرة ايمان معدى ، وذلك نتيجة صعوده إلى المحول الكهربائي مما أدى حدوث انفجار في المحول الرئيسي والمغذي للمستشفى . 

بدوره اتخذ مدير المستشفى الدكتور محمد أبو هديب إجراءات سريعة تدل على المهنية والترقب حال حدوث أي أمر طارئ من خلال التأهب والاستعداد الذي ظهر جلياً يوم أمس . 

أبو هديب أكد في حديث لـ جفرا نيوز ، أنه تم وضع خطة سريعة للتعامل مع حادثة الإنقطاع ، وكان هناك استنفار تام للكوادر الصحية التي عملت بكامل طاقتها للوقوف على كل المجريات بكفاءة ودقة والحفاظ على صحة وسلامة المرضى . 

وبين أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية كالدفاع المدني والمركز الأمني وخلية الأزمة وطوارئ الكهرباء ، لافتا أنهم استجاوبوا للحادثة بسرعة كبيرة . 

وأضاف أبو هديب أنه تم عمل مستشفى ميداني من قبل كوادر الدفاع المدني حال لزم الأمر ، كما أجرت شركة الكهرباء صيانة للمحول وتم عودة التيار الرئيسي خلال 7 ثواني وجرى العمل في المستشفى كما هو معتاد . 

وأوضح حول احياطي المستشفى من الديزل والأوكسدين بأن هناك 3341 لتر ديزل متوفر ، و55 اسطوانة اوكسجين 6م ، و450 متر مكعب من الماء ، و20 اسطوانة اوكسجين 1م .