الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-03 12:35 pm

بسبب (قط).. انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الأميرة إيمان .. صور

بسبب (قط).. انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الأميرة إيمان .. صور

جفرا نيوز - خاص 

تسبب " قط" يوم أمس بانقطاع التيار الكهربائي في مستشفى الأميرة ايمان معدى ، وذلك نتيجة صعوده إلى المحول الكهربائي مما أدى حدوث انفجار في المحول الرئيسي والمغذي للمستشفى . 

بدوره اتخذ مدير المستشفى الدكتور محمد أبو هديب إجراءات سريعة تدل على المهنية والترقب حال حدوث أي أمر طارئ من خلال التأهب والاستعداد الذي ظهر جلياً يوم أمس . 

أبو هديب أكد في حديث لـ جفرا نيوز ، أنه تم وضع خطة سريعة للتعامل مع حادثة الإنقطاع ، وكان هناك استنفار تام للكوادر الصحية التي عملت بكامل طاقتها للوقوف على كل المجريات بكفاءة ودقة والحفاظ على صحة وسلامة المرضى . 

وبين أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية كالدفاع المدني والمركز الأمني وخلية الأزمة وطوارئ الكهرباء ، لافتا أنهم استجاوبوا للحادثة بسرعة كبيرة . 

وأضاف أبو هديب أنه تم عمل مستشفى ميداني من قبل كوادر الدفاع المدني حال لزم الأمر ، كما أجرت شركة الكهرباء صيانة للمحول وتم عودة التيار الرئيسي خلال 7 ثواني وجرى العمل في المستشفى كما هو معتاد . 

وأوضح حول احياطي المستشفى من الديزل والأوكسدين بأن هناك 3341 لتر ديزل متوفر ، و55 اسطوانة اوكسجين 6م ، و450 متر مكعب من الماء ، و20 اسطوانة اوكسجين 1م .