الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2021-11-03 12:01 pm

وصفات طبيعية لعلاج التهاب الحلق

وصفات طبيعية لعلاج التهاب الحلق

جفرا نيوز - أوضح أستاذ علم العقاقير الدكتور جابر القحطاني، اليوم الأربعاء، طرق فعالة لعلاج التهاب الحلق، والحنجرة المرهقة.

وقال القحطاني إنه يمكن استخدام زيت السمسم لعلاج الحنجرة فهو يساعد كثيراً في التخلص من البحة ويريح الحنجرة المرهقة. حيث يؤخذ منه ملعقة صغيرة عدة مرات كل يوم من هذا الزيت.

وأشار إلى أنه يمكن استخدام أيضا ملء ملعقة صغيرة من مسحوق عرقسوس وإضافتها إلى ملء كوب ماء مغلي وتركه 15 دقيقة ثم تصفيته وشربه بمعدل ثلاث مرات في اليوم.

وحذر القحطاني من استخدام العرقسوس في حالة معاناة المريض من ارتفاع في ضغط الدم.