فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-02 10:49 pm

تبرئة غازي الهواملة من تهمة التزوير وغسيل الاموال

تبرئة غازي الهواملة من تهمة التزوير وغسيل الاموال

جفرا نيوز- قال النائب السابق غازي الهواملة ان اللجنة الاقتصادية الخاصة بالجرائم الاقتصادية قررت وقف ملاحقته، بتهمة غسيل الأموال والتزوير المعنوي والتزوير المادي ، بعد تقديم البينات والدفوعات القانونية.

وكانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أحالت عام 2019 النائب السابق الهواملة الى القضاء بتهمة القيام بأعمال تزوير للإستيلاء على أموال أردنيين مضت عليهم المدة القانونية، وهي التهمة التي قررت اللجنة الاقتصادية الخاصة تبرئته منها.

وفي 2020 قرر مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التحفظ على أموال الهواملة.

 
ويكي عرب