الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-11-02 04:20 pm

الحاج توفيق يرد على قموه: الملك يتناول طعامه من السوق المحلي و"الغذاء والدواء" أكثر المؤسسات تشدداً

الحاج توفيق يرد على قموه: الملك يتناول طعامه من السوق المحلي و"الغذاء والدواء" أكثر المؤسسات تشدداً

جفرا نيوز - رصد

علق رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق على تصريحات د.سناء قموه التي أثارت جدلاً شعبياً ونيابياً في الشارع الأردني، داعياً الأشخاص الذين يخافون على الوطن التوجه للجهات الرقابية وتقديم الملاحظات.

وقال الحاج توفيق خلال لقائه مع إذاعة ميلودي الأردن عبر برنامج مع معاذ الذي يقدمه الزميل معاذ العمري ويعده الزميلان موسى العجارمة وأحكام الدجاني، إن مؤسسة الغذاء والدواء من أكثر الجهات تشدداً وتجري مسحاً ميدانياً بشكل مستمر.

وأضاف ان الاغذية المستوردة تمر بعدة قنوات رقابية وعدا عن المختبرات منها الجمعية الملكية والغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس والحياة في العقبة، متساءلاً: هل من المعقول بأن جميع الموظفين هناك ليس لديهم ضميرا حياً؟، وهؤلاء الموظفين سيقومون بشراء الاغذية لابنائهم.

وتابع:  الجيش لديه مختبر والمؤسسة العسكرية تفحص كافة السلع ولا يستطيع التاجر احضار 100 حاوية سليمة لمنزله ويترك الحاويات الفاسدة للأسواق، ونحن عندما نشكك بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء نشكك بالغذاء والدواء دون استثناء.

وتساءل:" من أين يتناول جلالة الملك طعامه؟، وسط تأكيده بأن طعامه من الأسواق المحلية كحال أي مواطن، وانا كالتاجر اعيش في دولة مؤسسات وقانون وهناك جهات عديدة تراقب الطعام" .

"هل من المعقول بأن أمريكا سترسل لنا قمح مسرطن حتى يأكل موظفينهم المتواجدين في المملكة، وهل يريدون بأن يتوقف التاجر عن الاستيراد مع العلم بأننا نستورد ما يقارب 4 مليون طن".

وختم الحاج توفيق حديثه لـ"ميلودي" بأنه من المفترض من كافة الأشخاص الذين يخافون على الوطن التوجه يثقون فيها، متمنياً الاستعجال بالدعوة القضائية المرفوعة على قموه لكون ما حدث أمر خطير جداً ويودي بخسائر كبيرة.