فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-11-02 04:20 pm

الحاج توفيق يرد على قموه: الملك يتناول طعامه من السوق المحلي و"الغذاء والدواء" أكثر المؤسسات تشدداً

الحاج توفيق يرد على قموه: الملك يتناول طعامه من السوق المحلي و"الغذاء والدواء" أكثر المؤسسات تشدداً

جفرا نيوز - رصد

علق رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق على تصريحات د.سناء قموه التي أثارت جدلاً شعبياً ونيابياً في الشارع الأردني، داعياً الأشخاص الذين يخافون على الوطن التوجه للجهات الرقابية وتقديم الملاحظات.

وقال الحاج توفيق خلال لقائه مع إذاعة ميلودي الأردن عبر برنامج مع معاذ الذي يقدمه الزميل معاذ العمري ويعده الزميلان موسى العجارمة وأحكام الدجاني، إن مؤسسة الغذاء والدواء من أكثر الجهات تشدداً وتجري مسحاً ميدانياً بشكل مستمر.

وأضاف ان الاغذية المستوردة تمر بعدة قنوات رقابية وعدا عن المختبرات منها الجمعية الملكية والغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس والحياة في العقبة، متساءلاً: هل من المعقول بأن جميع الموظفين هناك ليس لديهم ضميرا حياً؟، وهؤلاء الموظفين سيقومون بشراء الاغذية لابنائهم.

وتابع:  الجيش لديه مختبر والمؤسسة العسكرية تفحص كافة السلع ولا يستطيع التاجر احضار 100 حاوية سليمة لمنزله ويترك الحاويات الفاسدة للأسواق، ونحن عندما نشكك بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء نشكك بالغذاء والدواء دون استثناء.

وتساءل:" من أين يتناول جلالة الملك طعامه؟، وسط تأكيده بأن طعامه من الأسواق المحلية كحال أي مواطن، وانا كالتاجر اعيش في دولة مؤسسات وقانون وهناك جهات عديدة تراقب الطعام" .

"هل من المعقول بأن أمريكا سترسل لنا قمح مسرطن حتى يأكل موظفينهم المتواجدين في المملكة، وهل يريدون بأن يتوقف التاجر عن الاستيراد مع العلم بأننا نستورد ما يقارب 4 مليون طن".

وختم الحاج توفيق حديثه لـ"ميلودي" بأنه من المفترض من كافة الأشخاص الذين يخافون على الوطن التوجه يثقون فيها، متمنياً الاستعجال بالدعوة القضائية المرفوعة على قموه لكون ما حدث أمر خطير جداً ويودي بخسائر كبيرة.
 
ويكي عرب