فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-02 12:38 pm

الطراونة: تجاوزات كبيرة في التلفزيون الأردني ومذيعون يتقاضون رواتب عالية جداً بدوام يوم واحد بالأسبوع

الطراونة: تجاوزات كبيرة في التلفزيون الأردني ومذيعون يتقاضون رواتب عالية جداً بدوام يوم واحد بالأسبوع

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

طالب رئيس اللجنة الإدارية علي الطراونة، وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول، الثلاثاء، بالتحقيق بالتجاوزات التي تشهدها مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، وتزويد اللجنة بمخرجاتها لمناقشتها. 

وبين الطراونة أنه حصل على وثائق تبين عدد من التجاوزات، منها انتداب موظفين من مؤسسات اخرى ليس لهم علاقة بالعمل الاعلامي، ووجود موظفين بدون الالتزام بالدوام منذ سنوات طويلة بعد الحصول على اجازة بدون راتب وهذا يؤثر على التعينات بسبب عدم وجود شواغر رغم غياب الموظف. 

وأشار إلى أن الوثائق كشفت وجود موظفين في التلفزيون الأردني، يحصلون على رواتب عالية جداً ويقتصر دوامهم على يوم واحد في الأسبوع وهذا مخالف للتعليمات المعمول بها، بالاضافة لكم كبير من التجاوزات يجب الوقوف عليها ووضع حد لها. 

وتوعد رئيس واعضاء اللجنة الادارية النيابية، وضع وسائل الإعلام بمخرجات التحقيق بعد التاكد من المعلومات الواردة به وانهاء الملف من قبل وزير الدولة لشؤون الإعلام.
 
ويكي عرب