الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-11-02 12:38 pm

الطراونة: تجاوزات كبيرة في التلفزيون الأردني ومذيعون يتقاضون رواتب عالية جداً بدوام يوم واحد بالأسبوع

الطراونة: تجاوزات كبيرة في التلفزيون الأردني ومذيعون يتقاضون رواتب عالية جداً بدوام يوم واحد بالأسبوع

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

طالب رئيس اللجنة الإدارية علي الطراونة، وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول، الثلاثاء، بالتحقيق بالتجاوزات التي تشهدها مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، وتزويد اللجنة بمخرجاتها لمناقشتها. 

وبين الطراونة أنه حصل على وثائق تبين عدد من التجاوزات، منها انتداب موظفين من مؤسسات اخرى ليس لهم علاقة بالعمل الاعلامي، ووجود موظفين بدون الالتزام بالدوام منذ سنوات طويلة بعد الحصول على اجازة بدون راتب وهذا يؤثر على التعينات بسبب عدم وجود شواغر رغم غياب الموظف. 

وأشار إلى أن الوثائق كشفت وجود موظفين في التلفزيون الأردني، يحصلون على رواتب عالية جداً ويقتصر دوامهم على يوم واحد في الأسبوع وهذا مخالف للتعليمات المعمول بها، بالاضافة لكم كبير من التجاوزات يجب الوقوف عليها ووضع حد لها. 

وتوعد رئيس واعضاء اللجنة الادارية النيابية، وضع وسائل الإعلام بمخرجات التحقيق بعد التاكد من المعلومات الواردة به وانهاء الملف من قبل وزير الدولة لشؤون الإعلام.