الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-11-01 10:20 am

أضرار الإفراط في تناول الحلبة

أضرار الإفراط في تناول الحلبة

جفرا نيوز - كشف خبراء عن أضرار الإفراط في تناول بذور الحلبة، حيث أنه يمكن أن يؤدي إلى خفض مستويات الجلوكوز لديك إلى ما بعد الحد المحتمل، لذلك يمكن أن يتحول إلى خطر.

وأشار الخبراء أن احتواء الحلبة على نسبة عالية من الألياف، يؤدي إلى الإصابة بالإسهال واضطراب المعدة.

ويمكن أن يؤدي وضع بذور الحلبة خارجياً على فروة الرأس إلى تفاقم المخاطر بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الجيوب الأنفية أو الربو حيث من المعروف أن البذور لها تأثير تبريد.

ونصح اخبراء بعدم ترك البذور تنقع لمدة تزيد عن 10 دقائق أثناء استخدامها لأول مرة، بمجرد التكيف مع التأثيرات، يمكن للمرء أن ينقعها لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

وأضاف الخبراء أن الكثير من الناس يعاني من احمرار وطفح جلدي نتيجة وضع بذور الحلبة على شكل أعشاب، لذا يجب توخي الحذر من أي طفح جلدي يتشكل على الجلد بعد التطبيق.