فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-10-31 12:12 pm

الأوقاف لـ"جفرا": لم نتلق كتاب رسمي بالسماح بالعمرة براً

الأوقاف لـ"جفرا": لم نتلق كتاب رسمي بالسماح بالعمرة براً

جفرا نيوز – رامي المعادات 

أكد مصدر مطلع من مديرية الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لـ "جفرا، إن الوزارة لم تتلق أي جديد بشأن السماح باداء مناسك العمرة برا للمعتمرين الاردنيين.

وأضاف المصدر، وردتنا اخبار بالسماح لعدد من الدول المجاورة للملكة السعودية الشقيقة، باداء مناسك العمرة برا، خلافا للقرار السابق الذي تضمن عدم السماح بالعمرة الا عن طريق الطيران وفق برتوكولات صحية مشددة.

بدوره اكد أمين سر جمعية وكلاء السياحة والسفر والناطق الإعلامي باسم شركات الحج والعمرة، كمال أبو ذياب في حديث لـ "جفرا نيوز"، ان مكاتب الحج والعمرة في الاردن علمت من مصادر ومكاتب سياحية سعودية بالقرار، ولفت انه تم التواصل مع مديرية الحج والعمرة في وزارة الاوقاف، الا انه لم يتم تسليم كتاب رسمي بالقرار.

وأضاف، من المتوقع ان يعمم القرار بشكل رسمي اليوم على مكاتب السياحة او يوم غد الاثنين على ابعد تقدير.

مؤكدا، إنه يمكن للمعتمرين من الأردن الدخول من المنافذ البرية، وكذلك تستقبل السعودية المعتمرين من كافة معابرها البرية باستثناء معبر عرعر لأنه ما زال مغلقا، اذا تم تطبيق القرار.

وكانت قد اعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، أنه يمكن للمعتمرين الأردنيين القدوم من المنافذ البرية والبحرية والجوية حسب الاشتراطات الصحية التي اعلنتها المملكة العربية السعودية.
 
ويكي عرب