فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-10-31 10:00 am

4 أسماء "تصعد وتهبط" على رادار "صانع القرار"

4 أسماء "تصعد وتهبط" على رادار "صانع القرار"

جفرا نيوز - خاص 

 أسماء شخصيات سياسية عدة بدأ رادار صانع القرار الأردني يفحصها بدقة للتدقيق ما إذا كانت هذه الأسماء "كلها أو بعضها" ممكن أن تخدم السياسات الأردنية خلال الأشهر القليلة المقبلة، وسط معطيات متداولة عن تغييرات من "النوع المتوسط" من المرجح أن تجري أردنياً، إذ تشير معلومات ومعطيات إلى أن الأردن قد يدخل إلى العام الجديد بـ"طاقم سياسي جديد" كاستعداد أردني لتطورات كبيرة ومحتملة في الإقليم في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021.

وبحسب المعطيات، فإن وزيرين سابقين للخارجية هما ناصر جودة وعبدالإله الخطيب من الممكن الإستعانة بهما، فيما يجري استحضار إسم وزير الداخلية الأسبق حسين المجالي لموقع متقدم، فيما يبرز أيضا إسم الوزير السابق عوض خليفات بقوة، لكن من دون الإشارة إلى المواقع التي قد تستدعى إليها هذه الأسماء، أو ما إذا كانت هذه الأسماء فقط ضمن "دائرة التفكير" فقط.
 
ويكي عرب