النسخة الكاملة

كيف تنسّقين أحذية الكعب القصير مع إطلالاتك الخريفية والشتوية؟

الخميس-2021-10-29 10:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صيحة الأحذية ذات الكعب القصير، اجتاحت عالم الموضة في السنوات القليلة الماضية، بالطبع شاهدتها عبر العديد من صفحات النجمات وشهيرات السوشال ميديا، خاصة وأن هذا الموديل من الأحذية يمنحكِ الأسلوب العصري، بالإضافة إلى أن الأحذية ذات الكعب القصير مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لكن معظم النساء تعتقد أن هذه الأحذية صعبة التنسيق.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق الأنيقة التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية ذات الكعب القصير.
الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الجينز

إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يجازفن في إطلالاتهن، فأنتِ حتمًا تفضلين اعتماد الأحذية ذات الكعب القصير في إطلالاتكِ الكاجوال مع البنطلون الجينز. وخلال فصل الخريف أو الشتاء، قومي بتنسيق الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الجينز، وبلوزة ناعمة ودافئة، ومعطف طويل ذي لون حيوي، وذلك لتتمتعي بإطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته.
الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الرسمي

البنطلون الرسمي من القطع الأساسية والعملية، ويُمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية ذات الكعب القصير، عند الذهاب للعمل أو لاجتماع ما، وذلك لتجعلي إطلالتك تبدو رسمية وأنيقة ومريحة في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون رسمي باللون الكحلي، ونسقيه مع بلوزة باللون نفسه، وحذاء باللون الكحلي أو الأسود، واختاري الجاكيت الرسمي في الأيام الباردة، لتجعلي إطلالتك غير تقليدية.

تمتّعي بأسلوب مغامر هذا الشتاء، ونسّقي الحذاء ذا الكعب القصير مع معطفك الطويل، فهذه الطريقة على الرغم من أنها جريئة، إلا أنها الأكثر رواجًا لهذا الموسم، وقد أعتمدتها الكثير من مدونات الموضة، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مبتكرة، نسّقي الأحذية ذات الكعب القصير مع المعاطف الطويلة ذات الألوان الحيوية، مثل الأزرق الفاتح أو الوردي، أو الأصفر أو البرتقالي.