المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-10-29 07:47 pm

لا تهملي فوائد حمض الهيالورونيك للشعر

لا تهملي فوائد حمض الهيالورونيك للشعر

جفرا نيوز - يعد حمض الهيالورونيك أحد أكثر المكونات شيوعاً في منتجات العناية بالبشرة، ولكن ما لا تعرفه نساء كثيرات أن لحمض الهيالورونيك فوائد كثيرة للشعر أيضاً، في مقدمها ترطيب فروة الرأس، وهو عامل يساهم في الحفاظ على شعر صحي وذات مظهر جذاب. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز فوائد حمض الهيالورونيك لفروة الرأس والشعر، فلا تهمليها حفاظاً على صحة فروة رأسك وشعرك، كما نعرفك الى كيفية دمجه في روتين العناية بالشعر.

يرطب الشعر: يعمل حمض الهيالورونيك على الشعر بشكل مشابه كما يعمل على البشرة. حيث يسمح لألياف الشعر بالاحتفاظ بالرطوبة لساعات طويلة، مما يجعل الشعر ناعماً كالحرير، ويساعد في فرد الشعر المجعد بسهولة. إضافة الى أنه يمنح الشعر حجماً إضافياً، ويصلح خصلات الشعر التالفة.
- يرطب فروة الرأس: لا تقتصر فوائد حمض الهيالورونيك على الشعر فقط، فهو أيضاً يرطب فروة الرأس، مما يسمح للكولاجين بالنمو فيها، وهذا بدوره يعزز من صحة الشعر ونموه، ويساعد في معالجة مشكلة جفاف فروة الرأس، التي لها آثار سلبية على صحة الشعر وفروة الرأس في الوقت نفسه.

حمض الهيالورونيك مناسب لجميع أنواع الشعر، لذلك بإمكانك استخدام أي منتجات شعر تعتمد في تركيبتها على حمض الهيالورونيك، إذ إن قدرته على الاحتفاظ بالرطوبة تساعد جميع أنواع الشعر بالاحتفاظ بالتوازن المناسب للدهون والمرطبات والبروتينات اللازمة لقوة الشعر ومرونته. كما ويفيد حمض الهيالورونيك الشعر المصبوغ والتالف والهش، من دون أن يثقل الشعر أو يمنحه مظهراً دهنياً