جامعات تعلن تعليق الدوام الاربعاء والخميس .. اسماء العمل تدعو القطاع الخاص للتعامل مع قرار الحكومة بشأن دوام الاربعاء وعطلة الخميس الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين الاشغال تعلن العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2021-10-28 01:38 pm

سوبر ستار العرب كرزون تطلق خطها الجمالي

سوبر ستار العرب كرزون تطلق خطها الجمالي

 دشنت "سوبر ستار العرب" النجمة الأردنية ديانا كرزون خطها الجمالي بتركيبة طبيعية من معادن البحر الميت، وذلك عبر إطلاق منتجين جماليين يعتنيان بالبشرة، واحد للفتيات الراغبات بأن يهتممن بصحة بشرتهن ونظارتها، والآخر يهتم ببشرة الأطفال الصغار.

وقالت ديانا في تصريحات صحافية، أن إهتمامها بالمنتجات الجمالية يأتي في سياق ضرورة أن تعتني كل فتاة وأم بصحة بشرتها وبشرة طفلها، وأضافت: "من واجبي كفنانة تتابعني الكثير من الفتيات، أن أنوه لهن إلى الطرق الصحيحة للإعتناء بصحتهن وجمالهن. وكوني أم جديدة لطفلة في ريعان الزهور، أن أشير أيضاً إلى الطرق الحديثة للعناية بصحة الأطفال، ولذلك تعاقدت على إطلاق خطين جماليين وهما، دي ليدي للفتيات والنساء، و دي بيبي للأطفال. وديانا في صدد اختيار وكيل للمجموعتين حتى تكون موجودة في كافة أنحاء العالم العربي والدول الأجنبية، لمن يرغبن في الحصول على المجموعتين.

وتتضمن مجموعة الخط الجمالي الموجه للفتيات والسيدات،: (صابون من طين البحر الميت بتركيبته المميزة، يزيل الخلايا الجافة وينظف البشرة من الشوائب)، إضافة إلى: (مقشر الجسم برائحة الروز والفانيلا، وهو مقشر الجسم الكريمي المستخلص من حجر الزيتون لتقشير الجلد وازالة الجلد الميت).

وأيضاً، (بودي لوشن برائحة الروز و الفانيلا، وهو كريم مركب خفيف يمتصه الجلد سريعاً. ممتاز للمناطق المعرضة للجفاف الزائد، مثل الركبتين والمرفقين. يحتوي على خلاصة البابونج وزبدة الشيا ومعادن البحر الميت) وكذلك: (كريم التبيض واقي من الشمس SPF30، مخصص للاستخدام اليومي ويساع الكريم على تفتيح البشرة على نحو سلس. كما يحسن بشكل كبير من مرونة الجلد، كونه يحتوي على زيوت المكاديميا والأرجان والبروتين المتحلل ببذور زيت السمسم ومستخرج البابونج وزبدة الشيا وفيتامين A و E، ومعادن البحر الميت. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، كونه لا يحتوي على البارابين).

أما مجموعة الخط الجمالي (D BABY) الموجهه للأطفال، فتتضمن: (زيت الأطفال الذي يحبس ما يصل إلى 10 أضعاف الرطوبة الموجودة على البشرة المبللة أكثر من اللوشن العادي على البشرة الجافة، مما يترك بشرة طفلك ناعمة وسلسة. وهو معد من تركيبة ثبت اعتدالها سريرياً، مصممة لبشرة الطفل الحساسة. لا يحتوي على بارابين أو فثالات أو أصباغ. كما يمكن للبالغين استخدام زيت الأطفال أيضاً)، وتتضمن المجموعة أيضاً: (شامبو الاطفال برائحة القطن، فهو لطيف على العينين مثل الماء النقي، وهو من معد من تركيبة خالية من الصابون ومضادة للحساسية وتم اختبارها من قبل أطباء الجلدية، وهناك أيضا: (عطر الاطفال برائحة القطن).