بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-10-26 11:30 am

غياب عويس والناصر والخطيب عن اجتماع الإدارية.. والطراونة سنحول الملف لمكافحة الفساد

غياب عويس والناصر والخطيب عن اجتماع الإدارية.. والطراونة سنحول الملف لمكافحة الفساد

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

اعترض رئيس اللجنة الإدارية علي الطراونة، الثلاثاء، على عدم حضور  وزير التربية والتعليم وجيه عويس ورئيس الديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب، لاجتماع مناقشة التشكيلات الإدارية الأخيرة التي تمت في وزارة التربية والتعليم. 

وأكد الطراونة أن اللجنة قامت بالتنسيق مع المعنيين في الاجتماع قبل أسبوع من موعد الجلسة، دون الالتزام مما يعني أن الفريق الوزاري في حكومة بشر الخصاونة يتهربون من من المسؤولية. 

وكشف أن اللجنة تمتلك وثائق حول تجاوزات في قبول الطلبة بتخصصات الطب وطب الأسنان، سيتم الكشف عنها بعد التدقيق وزيارة الجامعات المعنية وتحويل الملف لمكافحة الفساد للفصل بالموضوع. 

وأشار الى أن اللجنة ستتعامل مع تراخي السلطة التنفيذية والتجاوزات التي تشهدها الحكومة بشكل صارم، دون النظر للأشخاص أو وزارة معينة كون كل ما يتم مناقشته داخل اللجان يصب في الصالح العام ويخص شريحة كبيرة من المواطنين الذين ينتظرون حل لمشاكلهم.

وبين أن اللجنة ستقدم مذكرة احتجاج لرئيس الوزراء بسبب استهتار وعدم تشاركية الوزراء مع النواب، للرد على غياب الوزير والمعنيين في الوزارة والقبول الموحد ووحدة القبول الموحد عن اجتماع يناقش مواضيع مهمة للغاية.