انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-10-23 11:41 pm

فوائد قشر الموز للبشرة

فوائد قشر الموز للبشرة

جفرا نيوز - يحتوي الموز على فوائد صحية عديدة و عناصر الغذائية هامة للجسم، كما أنه غني بمستويات مرتفعة بكلٍ من فيتامين ج والبوتاسيوم ومضادات الأكسدة، وهي عناصر هامة لصحة الجلد.

وقد شارك العديد من المشاهير في الآونة الأخيرة علاجات منزلية سهلة وخالية من المواد الكيميائية للبشرة.

وقد اقترح الممثل Bhagyashree استخدام قشر الموز ، الذي يحتوي على السيليكا التي تساعد في إنتاج الكولاجين وتحافظ على صحة بشرتك. كما أن لديها الفينولات التي لها خصائص مضادة للميكروبات.

ويساعد قشر الموز الغني بمضادات الأكسدة والألياف والعناصر الغذائية الأساسية على تفتيح البشرة وتقليل التجاعيد. حتى أنه يعمل كمرطب ويساعد في ترطيب البشرة. وجدت العديد من الدراسات أن قشر الموز له خصائص مضادة للالتهابات أيضًا، وفقًا لـ Healthline .

كما يمكن استخدامه لتخفيف الحكة في حالة الصدفية عن طريق وضع القشر على المنطقة المصابة.