الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-10-23 08:45 pm

تتخلص من حب الشباب خلال أسابيع بعدما عانت منه لسنوات طويلة

تتخلص من حب الشباب خلال أسابيع بعدما عانت منه لسنوات طويلة

جفرا نيوز - كشفت مدربة رياضية أسترالية، عانت من حب الشباب الشديد لسنوات طويلة، كيف قامت بتنظيف بشرتها في غضون أسابيع بعد أن أجرت تغييرات على نظام العناية ببشرتها.
بدأت بريانا لي شيفلابن (25 عاماً)، من كوينزلاند، تعاني من البثور وحب الشباب في سنوات المراهقة، لكنها لاحظت أن بشرتها تزداد سوءًا مع تقدمها في السن.

كان حب الشباب لديها سيئاً للغاية، ولم تعد لديها المقدرة على الخروج من المنزل بسبب مظهر حب الشباب، حتى أنها كانت تضع المكياج لإخفاء البثور كلما أرادت أن تتخلص من القمامة أو التحقق من صندوق البريد أمام المنزل.
وقالت بريانا متحدثة عن تجربتها: " لم أفهم أبداً سبب إصابتي بحب الشباب، وخاصة أنني كنت أتبع أسلوب حياة صحي ونشط. كانت البثور حمراء للغاية خاصة حول فكي وعظام الوجنتين. كان الأمر مزعجاً ومثيراً للحكة"
وأضافت: " لقد جربت كل شيء يمكن تخيله لتنظيف بشرتي، بدءاً من العلاجات باهظة الثمن والتقشير المنتظم وإبر الجلد، وانتهاء بتجربة الحميات الغذائية والمطهرات لكن لم تنجح أي من تلك المحاولات"
قامت بريانا، التي كانت في سنتها الأخيرة من دراسة البكالوريوس في التغذية وعلم النفس في إحدى الجامعات، بإجراء أبحاثها الخاصة حول حب الشباب في أوائل عام 2018.
وبدأت بشرة الشابة في التعافي شيئاً فشيئاً بعدما قامت بالبحث والدراسة، وإزالة السموم من جسمها، وتحسين نظامها الغذائي، واستخدام مستحضرات العناية الطبيعية عالية الجودة.
وبعد سنوات من معاناتها الشديدة من حب الشباب، تمكنت بريانا من علاج بشرتها خلال أسابيع قليلة، بعد أن اكتشفت مجموعة طبيعية للعناية بالبشرة.

يتضمن روتينها الصباحي الآن تنظيف وجهها، متبوعًا باستخدام زيت خاص، إضافة إلى التونر. وقبل النوم، تقوم بتنظيف وجهها قبل وضع التونر، متبوعاً بتركيبة تحتوي على الكركم وغسول مرطب ناعم.
كما أنها تقوم بتدليك وجهها لمدة خمس إلى عشر دقائق باستخدام أداة غوا شا الصينية التي تساعد في تخفيف التوتر في الوجه وتقليل الانتفاخ والالتهابات، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.