فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2021-10-22 10:40 pm

السعايدة نقيباً والشتيوي نائباً له..وقبيلات والقضاة وكمال وفريحات وسنيد وبرية وخليل والبرماوي والعقايلة أعضاءً للمجلس

السعايدة نقيباً والشتيوي نائباً له..وقبيلات والقضاة وكمال وفريحات وسنيد وبرية وخليل والبرماوي والعقايلة أعضاءً للمجلس


جفرا نيوز - فاز الزميل راكان السعايدة بمنصب نقيب الصحفيين بعد حصوله على 321 صوتا في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة

وفاز الزميل جمال شتيوي بمقعد نائب نقيب الصحفيين للدورة الجديد بواقع 403 أصوات. كما حصل الزميل فايز عضيبات ٢٤٨ وسعد حتر ١٧٦ وماجد القرعان ٥٩ ومحمد عمار ٣ عن فئة نائب النقيب.

أما الأعضاء الناجحين عن عضوية المجلس هم: (ابراهيم قبيلات ٤٥٥ صوتاً وخالد القضاة ٤٠٢ وعلي فريحات ٣٧٠
امجد السنيد ٣٥٣ وعدنان بريه٣٤٢ وزين الدين خليل ٣٣٨ وبلال العقايلة ٣٠٦ وجميل غدايرة البرماوي ٣٠١ وموفق كمال ٢٩٠).

وتنافس على منصب النقيب إلى جانب السعايدة الزملاء؛ طارق المومني وفلحة بريزات وحصل المرشح الزميل طارق المومني على المركز الثاني بمجموع أصوات 301 صوت، والمركز الثالث الزميلة فلحة بريزات بمجموع 277 صوتا

وأكد نقيب الصحفيين راكان السعايدة، في أول تصريح له بعد الفوز لـ"جفرا نيوز" أن المجلس سيقوم بإعادة النظر بقوانين النقابة برمتها وخاصة موضوع الانتساب للنقابة وفلسفة القبولات وتطويرها بما يصب في الصالح العام، وعرض جميع التعديلات على الهيئة العامة للموافقة عليها او رفضها.

وأضاف، إن المرحلة المقبلة ستشهد تفكير إيجابي وخارج الصندوق، والبحث في جميع القضايا التي تتعلق بالجسم الصحفي منها الزملاء المتعطلين وأزمة الصحف الورقية والمواقع الالكترونية بالاضافة للزملاء خريجي كليات الإعلام.

يذكر أن الانتخابات الحالية تعد الأعلى مشاركة في تاريخ نقابة الصحفيين بنسبة اقتراع تجاوزت 83%، حيث انتخب 947 زميلاً وزميلة فيما لم يصوت 195 زميلاً، وبلغت الهيئة العامة التي يحق لها الاقتراع 1142 زميلاً وزميلة.

ويكي عرب