وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-10-20 12:08 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان

*همس
يتكاثر الهمس لدى أعضاء السلك الدبلوماسي في وزارة الخارجية، عن نية الحكومة تعيين سفراء جدد من خارج الكادر..!

*ركود
ركود اقتصادي لافت تشهده معظم القطاعات مع ضعف شديد في القوة الشرائية طيلة الايام الماضية 

*إغلاق
تقرر إغلاق متجر للصرافة تبديل العملات في شارع فيصل وسحب ترخيصه بسبب مخالفات عديدة

*إنتبه
شهادات صحية تؤكد الخلو من كورونا يقوم بعض الأشخاص ببيعها للأردنيين في مصر بدون فحص وتبين لدى السلطات هناك انها "غير صحيحة" ما يجعل حامل الشهادة عرضة للتوقيف.

*نشاط
رئيس الديوان الملكي الأسبق ناصر اللوزي، باشر نشاطه اليومي بشكل إعتيادي بعد تماثله للشفاء أثر عارض صحي ألم به أخيرا

*المانع خيرا
عارض صحي بسيط جدا حال دون قيام وزير الإعلام الأسبق معالي د. هاني الخصاونة من التردد على مناطق وسط البلد التي يعشق منذ زمن طويل

*حتى لا ننسى
غيب الموت مؤخرا المرحوم العميد الركن عبدالله رشيد الشوبكي، القادم من رحم الجندية الأردنية النقية، وتدرج في الرتب العسكرية، متزينا بالبوريه التي عشقها منذ بواكير الصبا، والنياشين التي تُزين صدره العامر بحب الأردن، وقد تقلدها عن جدارة واستحقاق، طوال مسيرة حافلة بالصعاب والتحدي والإقدام، في ميادين الرجولة، ومضارب الجيش المصطفوي العظيم.. رحم الله الباشا الطيب "ابى عادل".

*الحمد لله..
وزير الشؤون السياسية والبرلمانية م. موسى المعايطة أجرى فحوصات طبية شاملة في مستشفى العبدلي وأكدت النتائج ان صحته تمام

*أثر في الطريق..
مذكرات د. منذر حدادين "أثر في الطريق".. الآن في المكتبات وأكشاك البيع

*زيارة خاصة
مالك كشك الثقافة العربية حسن أبوعلي قام بزيارة خاصة الى أعرق سفراء وزارة الخارجية السفير أحمد علي مبيضين، وكانت فحوى الأحاديث ذكريات عمانية..

*الحلوة والمُرة..!
الفنانة الكبيرة سلمى المصري أعربت عن سعادتها بلقاء رفاق المهنة والأصدقاء في أمسية مسائية عمانية رائعة، مطلة على ربوع الأردن.. المصري تشارك بدور البطولة في مسلسل "عالحلوة والمُرة"، الذي سيُبث على شاشة التلفزيون الأردني.

*الإذاعة والتفزيون..!
القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي أكد إنه يتم حاليا السير بالمقتضى القانوني لاعادة الصحفيين أعضاء النقابة المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الى المكتبة الوطنية، الى عملهم في المؤسسة مشيرا الى ان الاجراءات في مراحلها النهائية.

*عودة الروح
إعتبر مرجع مالي أن الإستقرار السياسي الذي يعيشه الأردن، سيعيد الروح الى القطاعات الإقتصادية والمالية وغيرها من القطاعات المأزومة

kreshan35@yahoo.com