سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-10-18 05:24 pm

القفز 10 مرات يومياً من أهم الطرق لإنقاص الوزن

القفز 10 مرات يومياً من أهم الطرق لإنقاص الوزن

جفرا نيوز - أعطت دراستان جديدتان بارقة الأمل في شكل نهج تغييرات صغيرة لفقدان الوزن وتحسين الصحة، مع وعود مؤكدة بتحقيق نتائج واعدة قائمة على أسس علمية؛ حيث كشفت عن طرق بسيطة للنشاط الحركي لإنقاص الوزن.

وأكدت دراسة أجريت عام 2019 من جامعة ولاية ويتشيتا، أن الضغط على عضلات الألوية في الأرداف أثناء الجلوس على كرسي يمكن أن يعزز القوة والقدرة على التحمل، وربما يقلل من خطر الإصابة، كما أن القفز 10 مرات مرتين يوميًا يقلل الوزن ويحافظ على قوة العظام طوال الحياة.

وتشمل طرق إنقاص الوزن تقليل 10% من اللحوم الحمراء والمعالجة، بحسب دراسة أجرتها جامعة ميشيغان، فضلًا عن صعود 4 مجموعات من السلالم في أقل من دقيقة، وقفز الحبل لمدة 10 دقائق يوميًا، وقضاء 60 دقيقة في الهواء الطلق، والمشي 1000 خطوة إضافية يوميًا، الهرولة لمدة 5 دقائق، التزم بجرعات تدريبية مدتها 20 ثانية، ممارسة اليوغا لمدة 15 دقيقة يوميًا، الوقوف على ساق واحدة لمدة 20 ثانية يوميًا، رفع الأوزان لمدة 13 دقيقة.