وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2021-10-15 11:47 am

تأجيل انتخابات "الصحفيين" يوجه البوصلة نحو مرشحين واقعاً لا توقعاً .. والفيصل الحاسم "أيام قليلة "

تأجيل انتخابات "الصحفيين" يوجه البوصلة نحو مرشحين واقعاً لا توقعاً .. والفيصل الحاسم "أيام قليلة "

جفرا نيوز- خاص 

جاء تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين إلى الأسبوع المقبل لعدم اكتمال النصاب كفرصة اضافية من شأنها تحريك وتيرة المنافسة والمناقشات في الصالونات الصحفية والوسط الاعلامي حول الأسماء المترشحة لموقع النقيب على وجه الخصوص والتي تضم كل من راكان السعايدة، وطارق المومني ، وفلحة بريزات ، حيث اصبحت الآراء والتوجهات واضحة حول كل مرشح منهم . 

التأجيل لن يكون سوى فرصة لزيادة نقاط احد المرشحين على حساب الآخر ولعله سبب لإحداث ما لم يكن في الحسبان،  فالنتيحة قد تتغير الا إن المؤشرات تفيد بأن وطيس المعركة الصحفية يتجه نحو مرشحين اثنين وهذا بات معروف واقعاً لا توقعاً في الوسط ازاء تخمينات قد تصيب أو تخيب ، الا أن من يقرأ المشهد يعلم بأن الصحفيين لديهم من الحنكة في انتقاء موادهم الصحفية ما يكفي لاختيار مجلسهم الجديد المعقود عليه الكثير من الآمال والتنبؤات بحال افضل مما كان عليه سابقاً سيما أن هناك العديد من الملفات الساخنة بانتظار المجلس النقابي الجديد. 

بالمجمل لا يمكن وضع فرضيات حول أسباب عدم اكتمال النصاب سوى أن ذلك أمر متوقع وليس له اي إشارات أو دلالات إلا بما يتعلق بقانون النقابة والذي ينص على تأجيل الانتخابات في حال عدم اكتمال النصاب ، اي أن التأجيل جاء لكي يزيد من حدة التوقعات حول النقيب والمجلس القادم ليس إلا.