التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟ أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وباردة ليلًا حتى الاثنين إقبال كثيف على الجناح الاردني في إكسبو دبي.. صور طقس مائل للبرودة الجمعة رجل دفاع مدني يقطع اجازته لينقذ عائلة باربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2021-10-13 07:48 pm

"الصياغ والرجوب" مساعي حثيثة للاعتذار من العزايزة.. والوزير (رفض قاطع)!

"الصياغ والرجوب" مساعي حثيثة للاعتذار من العزايزة.. والوزير (رفض قاطع)!

جفرا نيوز- علمت جفرا نيوز ان مدير عام قناه المملكه دانة الصياغ ومقدم برنامج صوت المملكه عامر الرجوب يقومان بمحاولات حثيثه هذه الأيام بوساطة الوزير الأسبق مروان جمعة،  للوصول لوزير النقل وجيه عزايزه وباكثر من طريقه للاعتذار منه على ما بدر من الرجوب من اساءه وتنمر بعد مداخلة الوزير على برنامج صوت المملكة مؤخرا ورفضه الدخول في جدال عقيم مع احد الضيوف

 وكان مقدم البرنامج قد تنمر على الوزير وتلفظ بحديث خارج عن سياق الذوق العام والمهنيه الاعلاميه بقوله (مش عارف من وين جاي هذا الوزير) !! 

ويبدو ان محاولات الصياغ وإداره المملكه والمذيع تجد رفضا قاطعا وعدم قبول من الوزير العزايزه ، خاصه وان المذيع طبق المثل الشعبي الذي يقول (أسد علي وفي الحروب نعامه)، حيث تنمر على الوزير على الهواء مباشرة من خلف الشاشة وبدلا من الاعتذار من الباب الواسع لجأ للمكاتب الضيقة وكأنه يريد الحفاظ على ما فعله شعبويا!!