النسخة الكاملة

الكايد لـ"ميلودي": سنقدم عن السياحة والاستثمارات والمبادرات الشبابية ضمن الجناح الأردني في أكسبو

الخميس-2021-10-07 10:51 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - رصد

يفتتح المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية "جيدكو" / أمين عام هيئة الاستثمار بالوكالة السيد عبدالفتاح الكايد، الجناح الأردني في اكسبو٠ دبي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة القادم.
 
وقال الكايد في مداخلة هاتفية لإذاعة ميلودي الأردن عبر برنامج جيسي لايف، أنه تم استكمال الجهود التي قدمت من قبل هيئة الاستثمار خلال العامين الماضيين، ونحن بدأنا عملية التنفيذ على أرض الواقع، بالإشارة إلى أننا قد واجهنا صعوبات فنية كبيرة؛ لكون الجناح سيكون بتقنية عالية تعتمد على أمور عدة، وحتى المواد المعروضة ستكون بتقنية الـ(4k).

وتقدم بالشكر للشباب الأردنيين في الإمارات على فزعتهم ومساندتهم بكافة مواقعها، لافتاً إلى أن رئيس الحكومة تابع هذا الأمر أولاً بأول وعدد من الوزراء لكي يكون الجناح الأردني بأبهى صورة، وناهيك عن الشعب والإعلام الأردني الذي طوق عنقي إثر وقفتهم الكبير لافتتاح هذا الجناح.

ولفت إلى أن هذا الجناح كان بتبرع من دولة الإمارات بعد أن قدم المبنى والأرض حتى نتمكن من عرض بضائعنا ونحن استكملنا جهود كافة الزملاء.

وأضاف انه تم ترتيب كافة الأمور لافتتاح الجناح المقرر افتتاحه يوم الجمعة القادم، مبيناَ أنه سيتم تقديم مواد تعكس الحضارة في الأردن وأهم الإنجازات على أرضنا من قبل الأجيال السابقة والحالية، ضمن عرض مرفق بتقنيات حديثة سوف تستخدم لأول مرة أجنحة أردنية تعرض بالخارج.

وبين أنه سيتم العرض عن السياحة المحلية والاستثمار في الأردن، إضافة لشركاتنا التي وصلت للعالمية بجانب مبادرات شبابنا الأردنيين الذي استطاعوا للوصول إلى العالمية من خلال أفكارهم وإبداعهم.

وتالياً فيديو المداخلة: