الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-09-25 04:21 pm

أبرز الألوان المناسبة لدرجة لون بشرتك لتظهري بشكل مثالي

أبرز الألوان المناسبة لدرجة لون بشرتك لتظهري بشكل مثالي


جفرا نيوز - تشعر الكثير من النساء عند ارتداء قطعة ملابس، بأنها تبدو شاحبة وغير مشرقة، على رغم أن القطعة تبدو جميلة وأنيقة جدًا، على صديقتها ولا تعلم ما السبب الذي يكمن وراء هذه الشحوب غير المبرّرة.

ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن اللون هو العنصر الأساسي الذي يعزز المظهر، ويبين إشراق لون البشرة الطبيعي، أو ينتقص من جمالها.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، مجموعة من الألوان التي تتناسب مع بشرتك، وتظهرها بشكل مثالي وجميل.
الألوان المناسبة لذوات البشرة السمراء

اللون الزيتي



يُعد اللون الزيتي مثالي للبشرة السمراء، ويمكنكِ تنسيقه مع الألوان الفاتحة، مثل اللون الفوشي أو الوردي أو الازرق الفاتح أو حتى الأبيض.

اللون الأبيض

على عكس الاعتقاد الشائع، يمكنكِ ارتداء اللون الأبيض إذا كانت بشرتك سمراء، فهو يمنح بشرتك مزيدًا من النضارة، كما أنه من الألوان الملوكية الأنيقة.

اللون الأرجواني

اللون الأرجواني من الألوان السائدة لكل المواسم وكل الأوقات، كما أنه يليق بالبشرة السمراء أكثر من البيضاء، إذ تبدو البشرة السمراء مع اللون الأرجواني أكثر نضارة وجمالا.
الألوان المناسبة لذوات البشرة المتوسطة