تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35%
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-09-25 03:55 pm

هل يمكنك وضع مكياج بعد عملية العناية ببشرة الوجه؟

هل يمكنك وضع مكياج بعد عملية العناية ببشرة الوجه؟


جفرا نيوز - معروف أن عملية العناية ببشرة الوجه تجربة تبعث على الراحة والاسترخاء بشكل كبير، لكونها تنطوي على طرق تضمن للمرأة تحسين مظهرها بفضل استخدام مجموعة من أفخم أنواع الزيوت ومجموعة من علاجات فروة الرأس المحفزة للنوم.

ورغم أن هناك علاجات يومية تستخدم أيضا في مكافحة آثار الأضرار البيئية، التوتر وعادات العناية بالبشرة السيئة، فربما يتبقى لدى البعض شعور بعدم الارتياح بعد الخضوع للعملية، نتيجة لعدم وجود إرشادات حول ما يجب فعله بعد ذلك.

لذا، فإنه ولضمان عدم إهدار كل الفوائد التي يفترض أن تعود عليك بها عملية العناية ببشرة الوجه، فلك أن تتعرفي على تلك الممنوعات التي يجب تلاشيها بعد العملية:

تجنب استخدام مستحضرات التجميل الثقيلة

فبينما قد يُصاب وجهك ببعض الاحمرار بعد الانتهاء من خطوة الاستخراج (التي تعد جزءا من علاجات العناية ببشرة الوجه)، فإنك قد ترغبين في استخدام الكونسيلر، لكن لا يتعين عليك القيام بذلك؛ لأن وضع المكياج مباشرة بعد الانتهاء من تنظيف المسام تماما سوف يقضي على ما تم فعله في خطوة الاستخراج. ولتجنب ظهور حبوب جديدة، ينصح بمحاولة تنظيف الفراشي والأدوات قبل وضع المكياج مرة أخرى.

التوقف عن استخدام المقشرات المنزلية أو الريتينول

يُنصَح بالتوقف عن استخدام تلك المنتجات المنزلية لمدة 3 أيام على الأقل بعد الانتهاء من إجراء عملية العناية بالبشرة، وستلحظين بالوقت نفسه نتائج عملية العناية بالوجه.