النسخة الكاملة

هل يمكنك وضع مكياج بعد عملية العناية ببشرة الوجه؟

الخميس-2021-09-25 03:55 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - معروف أن عملية العناية ببشرة الوجه تجربة تبعث على الراحة والاسترخاء بشكل كبير، لكونها تنطوي على طرق تضمن للمرأة تحسين مظهرها بفضل استخدام مجموعة من أفخم أنواع الزيوت ومجموعة من علاجات فروة الرأس المحفزة للنوم.

ورغم أن هناك علاجات يومية تستخدم أيضا في مكافحة آثار الأضرار البيئية، التوتر وعادات العناية بالبشرة السيئة، فربما يتبقى لدى البعض شعور بعدم الارتياح بعد الخضوع للعملية، نتيجة لعدم وجود إرشادات حول ما يجب فعله بعد ذلك.

لذا، فإنه ولضمان عدم إهدار كل الفوائد التي يفترض أن تعود عليك بها عملية العناية ببشرة الوجه، فلك أن تتعرفي على تلك الممنوعات التي يجب تلاشيها بعد العملية:

تجنب استخدام مستحضرات التجميل الثقيلة

فبينما قد يُصاب وجهك ببعض الاحمرار بعد الانتهاء من خطوة الاستخراج (التي تعد جزءا من علاجات العناية ببشرة الوجه)، فإنك قد ترغبين في استخدام الكونسيلر، لكن لا يتعين عليك القيام بذلك؛ لأن وضع المكياج مباشرة بعد الانتهاء من تنظيف المسام تماما سوف يقضي على ما تم فعله في خطوة الاستخراج. ولتجنب ظهور حبوب جديدة، ينصح بمحاولة تنظيف الفراشي والأدوات قبل وضع المكياج مرة أخرى.

التوقف عن استخدام المقشرات المنزلية أو الريتينول

يُنصَح بالتوقف عن استخدام تلك المنتجات المنزلية لمدة 3 أيام على الأقل بعد الانتهاء من إجراء عملية العناية بالبشرة، وستلحظين بالوقت نفسه نتائج عملية العناية بالوجه.