النسخة الكاملة

أعداد الحضور تفوق التذاكر والتباعد ازيح بعُرض الحائط في مهرجان جرش .. من المسؤول؟ فيديو

الخميس-2021-09-24 10:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

"فوضى بالجملة واكتظاظ " هذا هو الحال بمهرحان جرش في دورته 35 ، بعد أعوام من العراقة التي اختزلت وكأن شيئاً لم يكن نتيجة الإهمال وقلة التنظيم الملحوظ في أولى الحفلات المقررة للمهرجان الذي أقيم في ظروف استثنائية .

شهود عيان تواجدوا في حفل اليوم أكدوا أن عدد التذاكر التي تم بيعها أكثر من المقرر وهذا ما حال دون دخول البعض للحضور بسبب التزاحم والاكتظاظ دون مراعاة لأدنى شروط السلامة العامة والتباعد سيما في ظل استمرار جائحة كورونا، فالأدراج ممتلئة والأعداد اكبر من اللازم ما يعني أن التنظيم من قبل المعنيين على إنجاح المهرجان وأخراجه بأبهى صورة خارج التغطية ومن لهم الاحقية بالحضور ذهبت أماكنهم في مهب الرياح او ربما تطايرت التذاكر في سماء جرش! ، فكيف تم بيع العدد المحدد فقط للتذاكر مع العلم ان عدد الحضور يفوق الحد المسموح بأضعاف المرات؟


من جانب آخر فإن الجوانب الفنية والتقنية وبشهادة بعض الحضور كانت رديئة من حيث جودة الصوت والإضاءة وغيره بما لا يليق بمكانة وحجم مهرجان عريق كجرش ، فمن يتحمل مسؤولية هذه الترهات التي ستسجل في تاريخ المهرجان الذي لطالما كان رمزاً ثقافياً وفنياً وجزءاً من الثقافة الأردنية أمام الوطن العربي ، من يتحمل نتيجة غياب التنظيم والتجاوزات الحاصلة؟ أسئلة برسم الإجابة وعلى الجهات المعنية توضيحها بأسرع ما يمكن .