13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35% حجاوي: 40 طفرة طرأت على دلتا كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-09-24 09:14 am

خليط سحري من الخضار للتخلص من الصداع

خليط سحري من الخضار للتخلص من الصداع

جفرا نيوز - كشف الخبراء، إن العصائر التي تحتوي على الكالي والسبانخ والخضروات الورقية يمكن أن تحسن على الفور من الصداع الشديد وتعالج آلامه.

فيما يلي وصفة سحرية من عصير الخضروات التي تساعد على التخلص من الصداع، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
لتحضير هذا العصير سريعًا، ما عليك سوى غسل الخضار وتقطيعها.

ضع 4-5 أوراق كالي، 1 كوب أناناس، 1 خيار مفروم، 1 إنش من جذر الزنجبيل، 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون ورشة من
الملح الصخري والفلفل، في الخلاط . امزج العصير حتى لا يكون هناك كتل واخلطه مع بعض الثلج قبل تناوله.

كيف يمكن لهذا العصير أن يشفي من الصداع؟
يمكن أن يساعد هذا العلاج الطبيعي في تخفيف الألم. وذلك لأن الخضروات الورقية مثل الكالي والسبانخ غنية بحمض الفوليك والحديد والمغنيسيوم، مما يساعد في تقليل مستويات الكورتيزول التي قد تؤثر على الهضم والتوتر وتسبب الصداع الشديد.
إضافة إلى ذلك، فإن الخضروات الورقية غنية بفيتامين B و B9 مما يساعد في تقليل فرص الإصابة بنوبات الصداع النصفي.