النسخة الكاملة

شقيق النجار لـ"ميلودي": أختي حرقت بدم بارد.. وزوجها حاول فقأ عينيها قبل إضرام النار بجسدها

الخميس-2021-09-19 11:06 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكد شقيق المرحوم هيفاء النجار التي أحرقها زوجها في الزرقاء أن الجاني حاول فقأ عينان شقيقته عندما كانت تريد الخروج من منزلها بعدما تأكدت بأن ابتعاد زوجها عن الادمان أمر مستحال، حيث نشبت الخلافات بينهما وقامت المرحومة بمحاولة الخروج من منزلها ما أدى الى تهجمه عليها فقامت بالهرب إلى الحمام واغلقت الباب، ليستدرجها ويقوم بحرقها بدماء باردة.

وأضاف فادي أبو هاني في مداخلة لبرنامج جيسي لايف عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، ان شقيقته توسلت لزوجها عندما كانت تحترق وطلبت منه أن يقوم بإخمادها؛ إلا انه رفض واكتفى بالضحك على هيفاء التي هربت للغرفة الثانية حتى لا يراها ابنها وهي تحترق.

وتابع: شقيقتي عندما استيقظت من الغيبوبة طلبت والدي وهي بالمستشفى وأخبرته بأن زوجها عاد للادمان وهددها بتشويه وجهها عدة مرات، وتواصل أبي مع المدعي العام وحماية الأسرة على الفور، لكونه كان يعتقد أن الحادثة كانت قضاء وقدر ليتبين العكس.

وأشار إلى أن شقيقته واجهت مشاكل عديدة مع زوجها المدمن والذي دخل السجن لمدة عام وقامت بمنحه فرص عديدة وحاولت معالجته إلا أنه لم يقدر ذلك, مبينا أنه وعقب خروجه من السجن عاشت شقيقته معه ثلاثة أشهر ليعود مجدداً للإدمان ويتسبب بمشاكل كبيرة لشقيقته.

وتالياً الفيديو: