المنظومة السياسية: تعديلات متعلقة بآليات العمل النيابي تصل إلى 22 تعديلا دستوريا قرارات مقبلة لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير إزدياد تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبياً على الأردن الثلاثاء..تفاصيل الهواري: تعيين مدير جديد لمستشفيات البشير اليوم ويجب إفساح المجال لدماء جديدة طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-09-15 12:04 pm

الفنان اللبناني زين العمر لميلودي: "حق الشعب مش كرتونة اغاثة" والوزراء الجدد كـ ممثلي هوليود!!

الفنان اللبناني زين العمر لميلودي: "حق الشعب مش كرتونة اغاثة" والوزراء الجدد كـ ممثلي هوليود!!

جفرا نيوز - رصد

قال الفنان اللبناني زين العمر ان "الوطن غالي كثير وما بينحكى بحروف ولا في اغاني، والوطن اغلى من العائلة وكل شي سيتم ارجاعه لما كان في السابق باذن الله".

واوضح العمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "جيسي لايف" عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن ان حكام "لبنان زعران" وخطفوا الوطن من زمرته ويتحكمون في الشعب اللبناني رغم ان هذاالوطن موطن الانبياء والحضارات.

واضاف ان حكام البلد من اسوء حكام العالم ،مشيراً الى ان الشعب مش "حقه كرتونة اغاثة" وكل المساعدات يتم سرقتها من الحكام البنانيين والشعب الان وصل حد الاستسلام.

ولفت ان الانتخابات تم تفصيلها على قياسهم واحلام الشعب سقطت امام هذه الزمرة , مضيفا ان البرلمان خلق لتشريع الفساد وقوننة الحرام.

وبما يخص الحكومة الجديدة بين العمر،ان احد النواب الاردنين قال ان رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي قد سرق 200 مليون دينار من الاردن، واصفا الوزراء اللبنانين الجدد كـ ممثلي هوليوود

وعلق العمر ان انفجار مرفأ بيروت يسقط بلدان ونحن كشعب لبناني نحتاج الى اطباء نفسيين ولا نستحق ما حصل لنا ،ولا اي شرع اودين يقبل بما جرى في لبنان ،مطالبا بالعدالة والمساواة ومحاسبة الفاسدين وزجهم في السجون واسقاط الحصانات عن جميع المسؤولين بكل الطائفات في البلاد .

واستشهد العمر بما قال له الفنان الكبير الراحل ملحم بركات بوصية "اعمل شو ما بدك بس لاتحب الا بلدك"

واضاف ان الشعب الاردني والشعب اللبناني شعب واحد ودم واحد ،مؤكداً ان لبنان لن يكبر بدون شقيقه الاردن،مختتماً حديثه بارسال تحية كبيرة لجلالة الملك عبدالله والملكة رانيا داعياً الله عز وجل ان يمد في اعمارهم.