تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-09-14 12:17 pm

العقبة تخالف تعليمات الداخلية وتقيم حفلا شعبيا رغم التحذير من التجمعات!!

العقبة تخالف تعليمات الداخلية وتقيم حفلا شعبيا رغم التحذير من التجمعات!!

جفرا نيوز - بعد أن أصدرت وزارة الداخلية بياناً تدعو به إلى عدم المشاركة بالتجمعات التي تساعد على انتشار فيروس كورونا، قامت منصة aqaba tourim  بالإعلان عن فعالية ثقافية للموسيقار طارق الناصر ستقام في 24-9، دون النظر لخصوصية الوضع الوبائي الذي تشهده المملكة.

إقامة الحفلات أمر بات مقلقاً ومخالف لتعليمات وزارة الداخلية وسط تساؤلات بكيفية موافقة محافظ العقبة على إقامة هذا الحفل الذي تقدمه aqaba tourim بهدف تحقيق أرباح مادية لا أكثر ولا أقل.

وتساءل عدد من متابعي صفحة aqaba tourim عن طبيعة الفعاليات التي تقدمها لأن هناك ضبابية واضحة بطريقة طرح اعلان الفعاليات التي تشير ملامحها الأولية بأنها قد تكون مخالفة للوضع الوبائي.

وفي ذات السياق استهجن عدد من المواطنين وجود هكذا فعاليات في ظل الظروف الصعبة مطالبين من وزارة الداخلية التشديد على هذه الممارسات المخالفة.