تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-09-14 10:43 am

عادات تجميلية يجب أن تتجنبها المرأة بعد سن الثلاثين

عادات تجميلية يجب أن تتجنبها المرأة بعد سن الثلاثين

جفرا نيوز - تسعى كل امرأة لمحاول الحفاظ على نضارة بشرتها وجمالها من خلال اتباع بعض العادات الجمالية فبعد بلوغ المرأة سن الثلاثين تبدأ التجاعيد في الظهور عليها، لذا ينصح خبراء التجميل النساء بعد سن الثلاثين بالابتعاد عن بعض العادات التجميلية التي يمكن أن تسبب ضررًا للبشرة.

يؤكد الخبراء على ضرورة عدم إهمال نظافة البشرة خاصة في منطقة محيط العينين لأنها الأكثر تأثرًا وتؤدي لظهور الهالات السوداء لذا فمن الضروري تنظيف البشرة من المكياج.

كما أشار الأطباء لضرورة حماية البشرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس والذي يحمي البشرة من الإصابة بالشيخوخة المبكرة لذا فمن الضروري استخدام روتين يومي لحماية البشرة من أشعة الشمس.

ويجب أيضًا الاهتمام بمشكلة حب الشباب فهذه المشكلة لا تتعلق بالمراهقات فقط بل تظهر في مختلف المراحل العمرية أيضًا لذا فهى تتطلب متابعة خاصة وعلاجات مناسبة للتخلّص منها دون أن تترك أي آثار جانبية مزعجة.